الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رمضان يتجاهل الهجوم عليه بسبب غزة

محمد رمضان يتجاهل الهجوم عليه بسبب غزة ويرد على الشعب المغربي

محمود الجلفي

A A

وجه الفنان محمد رمضان رسالة إلى جمهوره من الشعب المغربي، للرد على انتقادات الجمهور المغربي، وذلك لعدم ظهور العلم المغربي في الخريطة المعروضة للقارة الإفريقية، خلال حفله الأخير والذي أقيم بمركز المنارة للمؤتمرات بمدينة التجمع الخامس، ضمن فعاليات المعرض الإفريقي IATF.

ونشر محمد رمضان فيديو من خلال خاصية ستوري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور القصيرة «إنستجرام»، قال خلاله إنه فوجئ بالخريطة على خشبة المسرح، مثله مثل الجمهور، وأن عدم ظهور علم المغرب في الخريطة، ما هو  إلا خطأ تقني غير مقصود، وتقدم بالاعتذار للجمهور المغربي، حيث قال: «جمهوري المغربي الغالي أنا غير مسئول على الصور اللي على المسرح، شوفتها زيي زيكم بالضبط».

الهجوم على محمد رمضان

واستكمل محمد رمضان: المغرب يعلم قيمته في قلبي، وعارف معزته عندي قد إيه، دي بلدي التاني، وكلنا كوطن عربي أو كقارة إفريقية معزة واحدة، وعلى قلب رجل واحد، ربنا يديم المحبة بينا، لكن اللي حصل هو خطأ غير مقصودة تمامًا.

وفي سياق متصل، شارك النجم محمد رمضان، في إحياء حفل جماهيري ضمن فعاليات المعرض الإفريقي IATF، والذي أقيم داخل مركز المنارة للمؤتمرات بمدينة التجمع الخامس.

ونشر محمد رمضان صور من مشاركته بالحفل، من خلال حسابه الشخصي بموقع «انستجرام»، ولقى هذا المنشور هجومًا حادًا من المتابعين، بسبب إقامة الحفل في توقيت حرب غزة، والظروف التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني، من قصف ودمار شامل، من قِبل جنود الاحتلال الإسرائيلي، ووفاة الأطفال والنساء.

وجاءت أبرز تعليقات الجماهير كالآتي: «أنا أعرف لو جارك مات مش بنشغل أغاني، علشان زعلانين عليه، أما اللي حضرتك عملتوا ده لا يمس الرجولة والشهامة بصلة، ربنا يرحم أخواتنا في غزة، غزة تنزف لا حول ولا قوة إلا بالله، لازم تعتزل في أسرع وقت».

search