السبت، 05 أكتوبر 2024

10:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تامر مجدي: «ورق التوت» أخرج شخصيتي السيئة وسعيد بنجاحه

تامر مجدي

تامر مجدي

محمود الجلفي

A A

أعرب الفنان تامر مجدي عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي حققه مسلسل «ورق التوت»، وتصدر العمل لكافة منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ورد فعل الجمهور المتابع للعمل.

وقال تامر مجدي في تصريح خاص لـ«الجمهور»، أنه يشعر بسعادة وفرحة بسبب رد الفعل القوي الذي حققه مسلسل «ورق التوت»، وتصدره للسوشيال ميديا، ورغم الدور الصغير الذي يقدمه بالعمل، إلا أنه لفت أنظار الجماهير، وذلك لأن ظهوره في العمل يمثل أزمات لأبطاله، وهو يقع في حب أسماء جلال بطلة المسلسل، ويحاول الوصول إليها.

وعن شخصيته في العمل، أكد أن المسلسل تطلب منه خروج شخصية سيئة، تقوم بتدمير حياة كل من حولها، وتتدخل في حياتهم بطريقة مؤذية، وهو مدمن مخدرات.

كما كشف خلال تصريحاته عن مشاركته بتصوير مسلسل الحشاشين مع النجم كريم عبد العزيز، والذي من المفترض دخوله منافسات الموسم الرمضاني 2024، ولم يكشف عن أي تفاصيل تخص شخصيته بالعمل لرغبة صناعه في فرض الهدوء والسرية على الأحداث.

وعبّر تامر مجدي عن سعادته بالمشاركة في مسلسل «العودة»، ويجسد خلاله شخصيته المفضلة، وهي شخصية شاب صعيدي عاطل مدمن للمخدرات ويتحكم في كل من حوله.

آخر أعمال تامر مجدي

يُذكر أن آخر أعمال الفنان الشاب تامر مجدي، مسلسل «ضرب نار» الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2023 والعمل من بطولة كلًا من ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، ماجد المصري، إخراج مصطفى فكري، تأليف ناصر عبد الرحمن.

وتدور أحداث المسلسل حول سافر جابر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

search