الأربعاء، 31 يوليو 2024

10:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ابنة هيفاء وهبي عن طلاقها: «كل شيء قسمة ونصيب»

زينب فياض

زينب فياض

محمود الجلفي

A A

أعلنت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، طلاقها عن وزوجها والد طفلتيها «رهف ودانييلا»، حيث أشارت إلى أنه تم الطلاق بطريقة راقية، ودون أي أزمات أو مشاكل.

وأجابت زينب فياض على سؤال من إحدى متابعيها من خلال خاصية ستوري موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، حول طلاقها، وعلقت على السؤال والإجابة عليه بجملة: «كل شيء في الحياة قسمة ونصيب».

زينب فياض تخضع لعملية تجميل

وفي سياق آخر، كانت زينب فياض قد قالت قبل أسابيع سبب خضوعها لعملية تجميل في أنفها، وذلك بعد موجة الانتقادات التي وجهت لها من قبل متابعيها، حيث أكدت أن العملية لم تتم بهدف تغيير شكل أنفها، ولكن الأمر يتعلق بأسباب صحية.

وردت على تعليق من أحد المتابعين لها والتي تعاطفت معها ووصفت مشكلتها أيضًا، وقالت لها إنها تعاني من مشكلة شبيهة لما تعاني منه، وهي اعوجاج في غضروف الأنف، الأمر الذي تسبب لها في مشاكل بعملية التنفس بانتظام، ووصفت زينب تعليق المتابعة بالمثقف، وأنها تواجه نفس المشكلة تمامًا، ومتصالحة مع نفسها، على عكس المنتقدين الذين قالوا إنها أجرت العملية لكي يصبح أنفها شبيه بأنف شخصية أخرى، ونفت ذلك الأمر بشكل قاطع.

وكتبت زينب فياض في منشورها: «مش مثل بعض الناس اللي لأن الحكي ببلاش طبعًا ولو ما هيك ما بيفتحوا تمن وبيألفوا إني عملت أنفي لأستنسخ شكل أنف معين ولو فرضنا مليار خط تحت فرضنا هيدي الحقيقة حلال علي أنا أحق ولا انتوا».

والجدير بالذكر أنه، في شهر يونيو الماضي، خضعت زينب فياض لعملية تجميل في أنفها بأحد المستشفيات بمدينة الكويت، تحت إشراف الدكتور منذر العجمي، وأيضًا لمعالجة الانحراف الذي كان يسبب لها ضيقًا في التنفس.