السبت، 05 أكتوبر 2024

09:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو الليثي يتكفل بعمرة «شقشق»

عمرو محمد علي

عمرو محمد علي

محمود الجلغي

A A

عبر الفنان عمرو محمد علي الشهير بـ شقشق، عن سعادته الكبيرة بالسفر لأداء العمرة، وذلك بعد استجابة الإعلامي عمرو الليثي لطلبه، بالتكفل بمصاريف رحلته بالكامل.

ونشرت الصفحة الرسمية للإعلامي عمرو الليثي، فيديو من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»، ظهر خلاله محمد علي ويبدو عليه السعادة، حيث قال: «فرحان جدًا أني مسافر العمرة وربنا يكتبها على خير لينا كلنا.. وكفاية أني رايح بيت ربنا ويا رب يتقبل مني ومننا جميعا، وهدعي دعوات كتير وأول دعوة هدعيها أن ربنا يوفقنا ويشفيني».

وكتب عمرو الليثي تعليقًا على الفيديو: «اطمئن حضراتكم أن الفنان عمرو محمد علي ووالدته قد سافرا اليوم لأداء العمرة، كما سبق ووعدتهم بذلك، وربنا يكتبلهم السلامة، ويتقبل منهم صالح الأعمال».

ووجه عمرو محمد علي رسالة شكر للدكتور عمرو الليثي بعدما تكفل بمصاريف سفره للعمرة، قائلا: «دكتور عمرو بحبه في الله وهو رجل الكلمة قال ووعد ونفذ وأوفى، كل كلمة قالهالى نفذها من الشخصيات الجميلة وإن شاء الله أشوفه قريب».

آخر أعمال عمرو محمد علي

وشارك عمرو محمد علي في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وجاء أبرزها مسلسل  «أرابيسك»، والذي تم عرضه سنة 1994، وهو من بطولة صلاح السعدني، هدى سلطان، أبو بكر عزت، هالة صدقي، عمرو محمد علي، سهير المرشدي، هشام سليم، والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج جمال عبد الحميد.

وكانت أحداث مسلسل أرابيسك تدور حول شخص يمتلك ورشة لصناعة الأرابيسك في حي شعبي، ويتميز بالشهامة والرجولة والوقوف إلى جانب الآخرين في مشكلاتهم وأزماتهم، وهذا الشخص يسعى دائمًا بطبيعة شخصيته لحل مشاكل أهل الحي، مما يسبب له مشاكل بسبب تدخله في شئون الآخرين.

search