السبت، 05 أكتوبر 2024

04:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تألقه.. الأهلي يرغب في استعادة «القندوسي» وسيراميكا يحسم الموقف

أحمد قندوسي

أحمد قندوسي

دنيا عبده

A A

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء عن قطع إعارة أحمد قندوسي، لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، خاصة في ظل تألق اللاعب مع فريق سيراميكا ويحتل وصافة هدافي الدوري المصري 2023-2024.

وأكدت تقارير صحفية صباح اليوم الأربعاء، أن الجهاز الفني للنادي الأهلي لا يُفكر في قطع إعارة «القندوسي» من سيراميكا كليوباترا، والفكرة غير مطروحة من الأساس.

وأضافت التقارير، أن سيراميكا كليوباترا يرفض التفريط في اللاعب الجزائري، بعد تألقه الكبير وتسجيل 5 أهداف يحتل بهم صدارة هدافي فريق سيراميكا ووصافة هدافي دوري النيل.

وشارك أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، في مباراة فريقه أمام الأهلي، والتي حسمها المارد الأحمر، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد سجله «القندوسي».

وبهدفه في مباراة مرمى الأهلي، احتل اللاعب الجزائري المركز الثاني، في وصافة ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز، برصيد 5 أهداف، خلف المتصدر مابولولو، مهاجم منتخب أنجولا وفريق الاتحاد السكندري، الذي يمتلك في رصيده التهديفي 6 أهداف.

ويعرض لكم موقع «الجمهور»، ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز 2024، بعد مرور 6 جولات من البطولة:

ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز 2024

ويأتي ترتيب هدافي الدوري المصري لهذا الموسم، على النحو التالي:" المركز الأول: مابولولو برصيد 6 أهداف، المركز الثاني: أحمد القندوسي، وأحمد بلحاج، وحسام أشرف، ومصطفى زيكو، برصيد 5 أهداف، المركز الثالث: بيرسي تاو برصيد 4 أهداف، المركز الرابع:جوزيف أوشايا، فادي فريد، أحمد سيد زيزو، شيكابالا، أسامة فيصل، فيستون ماييلي، برصيد 3 أهداف، المركز الخامس:عمرو قلاوة، وعبدالرحمن سمانة، وزياد كمال، ميدو جابر، كريم بامبو، إسلام أبو سليمة، عمر كمال عبدالواحد، أحمد علاء، برصيد هدفين لكل منهم".

search