السبت، 05 أكتوبر 2024

08:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة.. الأهلي يستغنى عن كريم نيدفيد

كريم نيدفيد

كريم نيدفيد

علي نصير

A A

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، عن قرار حاسم داخل النادي الأهلي بالاستغناء عن خدمات كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والعائد حديثا إلى صفوف الفريق قادما من فيوتشر، بعد انتهاء مدة إعارته.

وفجّر نجم الأهلي ومنتخب مصر سابقًا أحمد شوبير، مفاجأة عن مصير كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، داخل القلعة الحمراء.

وقال الإعلامي أحمد شوبير: «يُقال إن كريم نيدفيد من ضمن اللاعبين الذين طلب مودرن فيوتشر ضمهم في صفقة عمر كمال عبدالواحد».

وأضاف خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «المفاوضات الرسمية بين الأهلي ومودرن فيوتشر بدأت منذ أيام، ونادي فيوتشر طالب مقابلا ماديا بالإضافة إلى ضم لاعبين من صفوف القلعة الحمراء».

وأكمل: «ارتبط اسم صلاح محسن وكريم نيدفيد بالانتقال إلى فيوتشر ضمن صفقة عمر كمال عبدالواحد، هذا ما يقال داخل النادي، ولكن لا يوجد شيء رسمي حتى الآن».

واستطرد: «بعدما طلب فيوتشر ضم كريم نيدفيد، اعتمد مارسيل كولر على اللاعب خلال مباراة الجونة الأخيرة، للوقوف على مستواه وتحديد موقفه من الرحيل في شهر يناير».

واختتم: «أتوقع أن يوافق الأهلي على طلب فيوتشر بضم كريم نيدفيد مقابل عمر كمال عبدالواحد».

موقف الأهلي من «عواجيز» الفريق

وفي وقت سابق، أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن قرار مسئولو النادي الأهلي، بشأن مصير عدد من النجوم الكبار في الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، على رأسهم الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر، وعمرو السولية لاعب خط الوسط، بالإضافة إلى الثنائي محمد هاني وأكرم توفيق.

وقال شوبير: «كل ما يقال عن رحيل السولية ومعلول غير صحيح، والأهلي سوف يقدر الثنائي بشكل قوي خلال الفترة المقبلة، مثلما حدث مع وليد سليمان نجم النادي السابق» .

وأضاف شوبير في تصريحات إذاعية: «النادي الأهلي لم يفتح ملف تجديد عقد عمرو السولية وعلي معلول، ولكن ينتظر الوقت المناسب لهذه الخطوة».

وأكمل: «لا يوجد أي أزمة في ملف تجديد عقد محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي، وأكرم توفيق في طريقه نحو البقاء والتجديد مع الأهلي» .

وتنتهي عقود السولية ومعلول بنهاية الموسم الجاري، ويحق لهما التوقيع لأي نادٍ خلال انتقالات يناير المقبلة، أو الرحيل عن القلعة الحمراء دون الرجوع لإدارة النادي، وهو نفس الحال بالنسبة لمحمد هاني الظهير الأيمن، وفي الوقت نفسه ينتهي عقد أكرم توفيق مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل.

search