السبت، 05 أكتوبر 2024

09:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مع اقتراب البلاك فرايدي .. تعرف على نصائح ما قبل الشراء

 البلاك فرايدي

البلاك فرايدي

شيماء الفراعى

A A

يعد يوم البلاك فرايدي من الأيام التى تحدث فى كل عام في يوم الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر، ويتميز هذا اليوم بكم من التخفيضات الهائلة على مختلف المنتجات سواء كانت منتجات غذائية، أو الكترونية كأجهزة الكمبيوتر واللاب توب ، أو كهربائية مثل المكواة والمكنسة وغيرهم من المنتجات الأخرى، لذلك يقوم الكثير من الأشخاص حول دول العالم بالنزول فى هذا اليوم من أجل الشراء، لكي يستفيدوا من العروض والتخفيضات التى تكون موجودة على مختلف المنتجات، لذلك فأننا سوف نعرض فى هذا التقرير مجموع من النصائح التى يجب أن يتبعها كل شخص قبل أن يقوم بالشراء، وذلك حسب ما ذكر على موقع WikiHow.

أهم النصائح الواجب اتباعها ما قبل الشراء

العمل على تحديد الاحتياجات أولا وبعد ذلك البدء فى البحث على المواقع الالكترونية المختلفة التى تقوم بعرض كمية من المنتجات وتذكر أوصافها، بجانب أنه تذكر مميزاتها وعيوبها، وجودتها، فكل هذا يساعد الشخص قبل الشراء، بأن يأخذ فكرة عن أن ما يحتاجه موجود فى الأسواق أم غير موجود.

وبعد ذلك يجب على الشخص أن يقوم بالتصفح على الانترنت على مختلف المواقع بطريقة تظهر له التفاصيل التى تظهر بجانب المنتجات، وذلك من أجل مشاهدة أشكال وأنواع المنتجات المعروضة، ويقوم بالمقارنة بينها وبين منتجات أخرى، وذلك لكى يحصل في نهاية الأمر على قائمة منتجات تشتمل على صفات مميزة، بجانب أنه تسد جانب احتياجه.

وعلى جانب أخر يجب على الشخص الذى يريد النزول فى هذا اليوم أن يقوم بالنزول فى وقت باكر من الصباح بعيدًا عن الازدحام الذي يحدث بعد ذلك فى فترات اليوم المختلفة.

ولا بد أن يقوم الشخص بالنظر على الأسعار أولا حتى يقرر أنها سوف تكون متناسبة معه أم لا، وذلك عبر المواقع المختلفة أثناء عملية التصفح والبحث، ومن بعد ذلك تحديد الميزانية الذي يتم الشراء بها تبعًا لظروف كل شخص.

search