السبت، 05 أكتوبر 2024

07:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مغني راب أمريكي يدعم الشعب الفلسطيني بطريقته الخاصة

 الراب الأمريكي ريدفيل

الراب الأمريكي ريدفيل

ياسمين شهاب

A A

أعلن مغني الراب الأمريكي ريدفيل، عن دعمه للشعب الفلسطيني وذلك عقب الأحداث الوحشية التي تعرض لها من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، من قصف، وإبادة لكل الفلسطينيين.

وخلال حفل «ريدفيل» بمهرجان Camp Flog Gnaw، عرض أسماء الشهداء الفلسطينيين عبر شاشة العرض، معلقًا: «هذه قائمة فلسطينيين قتلوا في قطاع غزة منذ 7 أكتوبر، لم يعيش أي أحد من تلك القائمة لسن الـ4، إذا كنت إنسان، ستتفق معي وأنا أقول هذا، إنه ليس أمرًا معقدًا، فلا تدع أحدًا يقول لك هذه».

وأضاف: «اتصلوا بالنواب وأطلبوا وقف القصف الآن عبر هذا الرابط، وإذا كانت الخدمة بطيئة فالتقطوا صورة للرابط وقوموا بذلك لاحقًا.. وهتف هو والجمهور بعبارة: فلسطين حرة».

وفي سياق متصل، أعلنت نجمة هوليود العالمية أنجلينا جولي دعمها الكامل للقضية الفلسطينية واعتراضها على أفعال قوات جيش الاحتلال الصهيوني، خاصة بعد «مجزرة جباليا» في موقف ليس غريبًا عليها ولا على الأعمال الإنسانية التي تقدمها، في اعتادت دئمًا أن تكون مُنصفة للحق، وتنحاز نحو المظلوم دومًا، فنشرت صور من الدمار الذي لحق بمنطقة جباليا بعد المجزرة، وعلقت عليه بكلمات داعمة للقضية الفلسطينية.

موقف أنجلينا جولي لم يقتصر على ضحايا الحروب فقط، بل وصلت اهتماماتها للمرضى، حيث دعمت المراكز المعالجة لمرض الإيدز حول العالم، مثل منظمة «جلوبال إيدز إليانس»، وقامت بتأسيس العديد من المنظمات لمحاربة هذا المرض على حسابها الشخصي.

الجدير بالذكر، أن النجمة العالمية أنجلينا جولي، حصلت على جائزة «الأوسكار» بسبب الجهود التطوعية التي قدمتها على مدى سنوات عديدة، كما حصلت جائزة «جان هيرشولت» الإنسانية بعد قرار مجلس حكام أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية منح الجائزة لها.

search