الأحد، 07 يوليو 2024

03:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فنانة أمريكية تطلب من متابعيها: انتفضوا ضد مجازر إسرائيل بحق الفلسطينيين

kehlni

kehlni

رحاب عنتر

وجهت الفنانة الأمريكية كهلاني رسالة للعالم أجمع، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مؤكدة أنها تعيش حالة من القلق، على المصورين الصحفيين الذين تتابعهم يوميًا، لمعرفة الأحداث الجارية في فلسطين، فضلا عما تشاهده من دمار وقتل فى غزة.

وعبرت kehlani عبر إنستجرام، عن غضبها الشديد، مما يحدث بالأراضى الفلسطينية، إذ يطمئن العالم عن أهل غزة من خلال رسائل فقط ، وهو ما وصفته كيلانى بـ"المخزى".

وفى السياق نشرت بيسان ويزرد المصورة الصحفية الفلسطينية، رسالة تطمئن متابعيها أنها لازالت على قيد الحياة في غزة،  ما أثار غضب كهلاني، وتساءلت عن كيفية تقبل الشعوب للعيش في عالم لا يوجد به خطوط حمراء؟، وسهولة ارتكاب الإبادة الجماعية في شعب يعاني من الظلم منذ 75 عامًا،  في حالة من الصمت والتجاهل، مطالبة متابعيها بالاستمرار في التظاهر والرفض لمعاقبة هؤلاء المجرمين.
 

وكتبت كيلاني على إنستجرام رسالة للفلسطينية بيسان ويزرد، قائلة: «Wizard_Bisan1 عزيزي العالم ، هذه Bisan من غزة، ما زلت على قيد الحياة! ولكن لدي بعض الاستفسارات، كيف يمكنك أن تقبل أن تعيش أنت وأطفالك في عالم لا توجد فيه خطوط حمراء؟، في عالم لا يمكن للمؤسسات الدولية أن تحضر كوبًا من المياه النظيفة إلى مليوني شخص محاصر، في عالم يسيطر عليه قوة مفرطة وغير مقيدة، في عالم يمكن أن يتخذ فيه الرجال في السلطة قرارًا بمعزل عن إرادة العالم والناس، وحيث يمكنهم بسهولة ارتكاب الإبادة الجماعية والحروب والكذب عليك».

وطالبت كهلاني من متابعيها الانتفاض لأجل القضية الفلسطينية، قائلة: «الآن، أنت لا تدعم فلسطين فقط والشعب الفلسطيني، بدلاً من ذلك، يمكن أن تكون العدالة لك ولشعبك، لأن الظلم والتمييز والتخويف يمكن أن يكونوا وجه أي نظام أو سلطة في العالم، أنت تغير العالم، وتستعيد توازن القوة، وترفض الاستعمار والاحتلال، وإذا واصلت التظاهر والرفض، فستتمكن من معاقبة المجرمين، وكتابة التاريخ بطريقة عادلة للشعوب المضطهدة، نحن بشر".