الخميس، 11 يوليو 2024

08:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عائشة بن أحمد تطير إلى تونس بعد انتهاء تصوير «روحي فيك»

عائشة بن أحمد

عائشة بن أحمد

ندى يوسف

اتجهت الفنانة عائشة بن أحمد إلى تونس، لأخذ قسط من الراحة، بعد انتهاء تصوير آخر مشاهد حكاية «روحي فيك»، آخر حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، والتي تعرض حاليًا على شاشة ON.

وحققت «بن أحمد» نجاحًا كبيرًا بشخصية «سحر»، التي قدمتها خلال أحداث حكاية «روحي فيك»، ولاقت استحسان كبير من قبل المشاهدين، وحصل طاقم العمل على العديد من الإشادات.

وينتظر الجمهور عرض الحلقة الجديدة من «روحي فيك»، لمتابعة تطورات الأحداث، ومعرفة حقيقة إذا كان محمد الكيلاني شبح خفي من خيال عائشة بن أحمد، أم أنه بالفعل حيًا يرزق.

حكاية «روحي فيك»

وانتهى طاقم عمل المسلسل من تصوير آخر المشاهد منذ الأيام الماضية فى إحدى الفيلات على ضفاف نهر النيل بمنطقة منيل شيحة، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الرابع.

جدير بالذكر بأن حكاية «روحى فيك» هى الحكاية الرابعة والأخيرة من مسلسل «55 مشكلة حب» والذى تتضمن نخبة من النجوم أبرزهم: النجمة عائشة بن أحمد، نور محمود، فراس سعيد، محمد كيلاني، هلا السعيد، سمر مرسى، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجم منذر ريحانة، حسام فياض وآخرين، وهى من إنتاج شركة Art Makers Production للمنتج أحمد عبد العاطى وأشراف عام ماجد جاب الله ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى.

ويعد مسلسل 55 مشكلة حب مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الكاتب الراحل مصطفى محمود، والحكايات سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين ومكون من 4 حكايات تعرض على مدار أسبوعين.