الخميس، 01 أغسطس 2024

03:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عائشة بن أحمد تنشر البوستر الدعائي لمسلسل «روحي فيك»

الفنانة عائشة بن أحمد

الفنانة عائشة بن أحمد

رحاب عنتر

A A

نشرت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد البوستر الدعائي لمسلسلها الجديد عبر حسابها الرسمي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وانضمت مؤخرًا الفنانة عائشة بن أحمد إلى أبطال قصة «روحي فيك»، وهي إحدى قصص كتاب «55 مشكلة حب» الدكتور مصطفى محمود.

ظهرت الفنانة عائشة بن أحمد في البوستر الدعائي، وهي ترتدي فستان أبيض، وفي يدها ريشة ترسم  بها على لوحة.

وعلقت عائشة بن أحمد على البوستر الدعائي قائلة: «روحي فيك، من كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود على ON TV، إخراج محمد لطفي، ومن تأليف أحمد عثمان، إنتاج شركة المتحدة، والبوستر من تصميم شركة أرت ماكرز للإنتاج الفني».

مسلسل «روحي فيك»

ويُذكر أن «روحى فيك» هي الحكاية الرابعة من مسلسل «55 مشكلة حب»، بعد حكاية «الفريدو»، والتي يتم عرضها في الوقت الحالي عبر قناتى ON و ON دراما، والحكاية من بطولة «إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسي، وإخراج عصام نصار» أما الحكاية الثانية، فيتواصل تصويرها حالياً وتحمل اسم «ما تيجى نشوف» بطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، وإخراج محمد الخبيرى، و عيشها بفرحة.

مسلسل «55 مشكلة حب» مأخوذة من كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور الراحل مصطفى محمود، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مكون من 40 حلقة، مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

وقدمت عائشة بن أحمد في رمضان الماضى مسلسل «مذكرات زوج» من 15 حلقة، وشاركت في بطولته إلى جانب طارق لطفى، خالد الصاوي، سما إبراهيم، إدوارد، عمر الشناوي، سارة الشامي، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجى، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، والطفلة ريتال ظاظا، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.