الخميس، 08 أغسطس 2024

02:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كولر» يطلب تقرير طبي عن «معلول» والأشعة تحسم مصير اللاعب

علي معلول

علي معلول

دنيا عبده

A A

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقريرًا طبيًا عن التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأحمر، بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.

وغاب «معلول» عن مباراتي الفريق الأحمر الأخيرتين ضد سيراميكا كليوباترا والجونة، بسبب شكواه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، وخاض التونسي برنامج تأهيلي تحت إشراف أحمد جاب، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي.

وأوضح طبيب الأهلي أن إصابة علي معلول عبارة عن شد من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية، وبدأ «معلول» فترة التأهيل مع الجهاز الطبي بالفريق الأحمر، على أن يكمل برنامجه بعد انتهاء الإجازة.

ومن المقرر أن ينهي علي معلول برنامجه التأهيلي قبل موعد مباراة فريقه الأحمر ضد ميدياما الغاني، والمقرر لها يوم 25 نوفمبر الجاري في افتتاح مشوار المارد الأحمر بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.  

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

يستضيف النادي الأهلي نظيره ميدياما الغاني، في مباراة لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها في التاسعة من يوم السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري.

ويحل المارد الأحمر ضيفًا ثقيلًا على فريق يانج أفريكانز في تنزانيا لحساب الجولة الثانية، بعد مباراته أمام «ميدياما»، قبل أن يواجه شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

مجموعة الأهلى فى دوري أبطال إفريقيا

أسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا عن تواجد المارد الأحمر في المجموعة الرابعة مع كلًا من: «شباب بلوزداد الجزائري، وميدياما الغاني، ويانج أفريكانز التنزاني».

واستقرت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، على إسناد مباراة الأهلي والفريق الغاني إلى الحكم بوبو تراوري، يعاونه مواطنه موديبو ساماكي كمساعد أول، وأمادو بيلي جيس أمادو كمساعد ثاني، والحكم الرابع هو سوري إبراهيما كيتا.