الأحد، 07 يوليو 2024

04:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مفاجأة مدوية عن مصير عبدالرزاق حمدالله مع اتحاد جدة السعودي

عبدالرزاق حمدالله

عبدالرزاق حمدالله

علي نصير

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة مدوية بشأن مصير الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي.

وقالت صحيفة «سبورت» السعودية إن «حمدالله» سيحسم مستقبله مع بطل الدوري السعودي اتحاد جدة، بشكل نهائي، في شهر يناير المقبل.

وأكدت الصحيفة أن الاتحاد ينوي منح مسألة حسم مصير حمدالله للمدرب المرتقب، مع نية النادي للتحرك للتعاقد مع مهاجم جديد في يناير  المقبل، في حال قرر المدرب الجديد للفريق رحيل حمد الله.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن نادي الشباب يرغب بقوة في ضم اللاعب المغربي في الميركاتو الشتوي المقبل، لحل مشاكل الفريق التهديفية.

وألمحت الصحيفة إلى أن عبدالرزاق حمدالله يعاني من فقدان الانسجام داخل الملعب بينه وبين الفرنسي كريم بنزيما، مما دفع مجلس إدارة الاتحاد لرحلة البحث عن مهاجم جديد في يناير  المقبل.

الاتحاد السعودي يستعد لكأس العالم للأندية

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعوي، إلى المشاركة في كأس العالم للأندية، باعتباره بطل الدوري السعودي، ويتبقى 29 يومًا على الانطلاقة الرسمية لمونديال الأندية في نسختها الـ20، والمقامة في المملكة العربية السعودية الفترة من 12 حتى 22.

وحصل النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق اتحاد جدة، على جائزة أفضل لاعب في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والتي قاد فيها فريقه للفوز على أبها بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ونجح «بنزيما» في قيادة فريقه اتحاد جدة، لفوز مهم على نظيره أبها برباعية مقابل هدفين، حيث سجل هاتريك خلال أحداث اللقاء، ليساعد فريقه للعودة مجددًا لطريق الانتصارات، بعد الهزيمة القارية التي تلقاها أمام القوة الجوية العراقي.

وظهر كريم بنزيما خلال أحداث اللقاء بمستوى أكثر من رائع، حيث حصل على ركلة جزاء في مباراة فريقه أمام أبها، بالإضافة إلى تسديده 6 تسديدات خلال أحداث اللقاء، من بينهم 4 على المرمى، بالإضافة إلى صناعته 3 فرص تهديفية لزملائه في الفريق.

واختتمت السبت، فعاليات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة، أبرزها فوز الهلال على التعاون بنتيجة هدفين دون رد، واستمراره في صدارة الترتيب، وتغلب الاتحاد على أبها برباعية مقابل هدفين، وعودته لطريق الانتصارات مجددًا، وفوز النصر على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، واستمراره في ملاحقة الهلال نحو صدارة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، وسقوط أهلي جدة المفاجئ في فخ التعادل أمام ضمك بهدفين لكل فريق.

التشكيل المثالي للجولة الثالثة عشر من دوري روشن

وأعلن مسؤولو الدوري السعودي عن التشكيل المثالي للجولة الثالثة والتي جاءت كالتالي: «في حراسة المرمى: ستويكوفيتش (الفيحاء)، في خط الدفاع: سعود عبدالحميد(الهلال) – فاروق شافعي (ضمك) – عبدالإله العمري (النصر) – تيليس (النصر)، في خط الوسط: ستانسيو (ضمك) – توزي (الحزم) – مينساه (الطائي)، في خط الهجوم: ليندر تاوامبا( الأخدود) – كريم بنزيما (الاتحاد) – كورنادو (الاتحاد)».

أما عن أفضل 5 لاعبين في الدوري السعودي فهم: «كريم بنزيما، مهاجم فريق اتحاد جدة، وعبدالإله العمري لاعب النصر، تاوامبا مهاجم فريق الأخدود، بالإضافة إلى إيجور كورنادو لاعب وسط الميدان بفريق اتحاد جدة، وستانسيو لاعب وسط فريق ضمك».