الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جدل في الدوري السعودي بسبب مباراة النصر والهلال

النصر

النصر

رحمة عويس

A A

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي «درة الملاعب» مباراة الهلال ضد النصر، والتي تعد من أهم لقاءات الجولة 15 في الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستقام في الأول من ديسمبر 2023.

وأثار الإعلامي عايد العلوي الجدل بعد نشره تغريدة عبر حسابه في منصة «إكس» تفيد بأنه من المتوقع أن تتأجل مباراة الهلال ضد النصر لمدة 24 ساعة. 

وطالبت بعض الأصوات الهلالية بتأجيل المباراة بسبب مشاركة الفريق في مباراة آسيوية ضد نافباخور الأوزبكي يوم 28 نوفمبر خارج ملعبه، مما قد يؤدي إلى حالة من الإرهاق الشديد بين اللاعبين.

ومن جانبه، أكد الإعلامي عبد العزيز العصيمي أن طلب النصر بتأجيل مباراته ضد الاتفاق في الدوري السعودي تم رفضه، مشيرًا إلى ضرورة احترام الروزنامة والمواعيد المحددة، مما يصعب تأجيل الدربي أيضًا. 

وأشار إلى أن النصر يعاني حاليًا من ضياع النقاط في بداية الموسم، ولو عاد الزمن للوراء لما استطاع أحد التفوق على الفريق وإبعاده عن الصدارة. 

محاولات لضم كيفن دي بروين

وفي سياق آخر، فجرت تقارير صحفية عالمية صباح الإثنين، أن نادي النصر السعودي بدأ محاولة جديدة لإقناع صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي اللاعب الدولي البلجيكي كيفن دي بروين بالانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لما ذكره موقع "fanaticos"، فإن مسؤولي النصر يشعرون برغبة كبيرة في ضم النجم البلجيكي، خاصةً في ظل التمسك القوي للمدرب الإسباني بيب جوارديولا بخدماته كأحد الركائز الأساسية في فريق مانشستر سيتي.

ويستعد نادي النصر لتقديم عرض مالي بقيمة 60 مليون يورو بهدف الحصول على خدمات دي بروين، ومن المتوقع أن تتم مناقشة مبالغ أخرى تسعى إدارة النصر إلى تقديمها لنادي مانشستر سيتي في محاولة لإقناعهم بالتخلي عن اللاعب خلال الفترة المقبلة.

ويعد دي بروين أحد أبرز صناع الألعاب في العالم، وقد انضم إلى مانشستر سيتي في عام 2015 قادمًا من فريق فولفسبورغ الألماني، منذ ذلك الحين، حقق اللاعب البلجيكي العديد من الألقاب مع فريقه، بما في ذلك الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

search