الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

7 مواجهات نارية.. جدول مباريات الزمالك بعد معسكر المنتخب

الزمالك

الزمالك

علي نصير

A A

تبحث جماهير نادي الزمالك، عن مواعيد مباريات الزمالك بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي الحالية، خاص بعد القرارات المصيرية التي أصدرها مجلس إدارة النادي، والخاصة ببعض لاعبي الفريق، والجهاز الفني الجديد للقلعة البيضاء .

وقرر مجلس الزمالك توقيع غرامات مالية على ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، واستمرار قرار عرضهم للبيع .

كما قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، تجديد الثقة في معتمد جمال كقائما بأعمال المدير الفني للفريق في الفترة المقبلة .

كان الزمالك قد حقق فوزا غاليا في آخر مواجهاته على حساب نظيره بيراميدز، في المباراة التي جمعت الفريقين في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك 7 مواجهات نارية عقب إنتهاء فترة التوقف الدولي الحالية .

جدول مباريات الزمالك بعد إنتهاء فترة التوقف:

1 – الزمالك مع أبو سليم الليبي - السبت 26 نوفمبر - إستاد برج العرب - الجولة الأولى من مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية

2 – مودرن فيوتشر مع الزمالك - الأربعاء 29 نوفمبر - إستاد الأهلي وي السلام - الجولة السابعة من الدوري العام

3 – سوار كويا الغيني مع الزمالك - الأحد 3 ديسمبر - استاد بواكيه في كوت ديفوار - الجولة الثانية من مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية

4 – الزمالك مع الاتحاد السكندري - الخميس 7 ديسمبر - إستاد القاهرة - الجولة الثامنة من الدوري العام

5 – الزمالك مع ساجرادا إسبيرانزا الأنجولي - الأحد 10 ديسمبر - إستاد القاهرة - الجولة الثالثة من مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية

6 – المصري البورسعيدي مع الزمالك - الخميس 14 ديسمبر - إستاد برج العرب - الجولة التاسعة من الدوري العام

7 – ساجرادا إسبيرانزا الأنجولي مع الزمالك - الأربعاء 20 ديسمبر - إستاد 11 نوفمبر - الجولة الرابعة من مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأصدر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة معتمد جمال، قرارا عاجلا بسبب مواجهة الفريق المرتقبة أمام فريق أبو سليم الليبي في بطولة الكونفدرالية .

وقرر جهاز الزمالك أن يخوض الفريق تدريباته اليوم على فترتين، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الفترة التدريبية الأولى في التاسعة صباحا على ملعب حلمي زامورا، على أن يخوض الفريق الفترة الثانية من التدريبات في الثالثة عصراً.

ويحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بشكل أفضل قبل مباريات بطولة كأس الكونفدرالية، وعلاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية.

search