الأحد، 07 يوليو 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اتحاد الكرة : أوسوريو لا يريد التصعيد ضد الزمالك وهذا مصير فتوح وصبحي

أوسوريو

أوسوريو

حسين العجيلي

أعلن إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم، عن موقف الاتحاد من قرار الزمالك المعلن بإيقاف ظهير أيسر الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي حارس الفريق.

وكان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، قد قرر، ضم الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي لقائمة الفراعنة على  الرغم من إحالة الثنائي للتحقيق في نادي الزمالك، بسبب ما بدر منهم في أزمتهم الأخيرة داخل القلعة البيضاء.

وقال إيهاب الكومي في تصريحات تليفزيونية:« بالنسبة لقرار الزمالك بإيقاف فتوح وصبحي لاعبي الفريق الأول بالقلعة البيضاء، فالأمر كله متروك لروي فيتوريا مدرب المنتخب، فهو قادر على ضمهم أو استبعادهم، وفقاً لرؤيته». 

وعن أسوريو قال: «كارلوس أوسوريو أكد أنه لا يرغب في تصعيد الشكاوى ضد نادي الزمالك ولكنه في القوت يسعى لحل أزمته مع النادي الأبيض بشكل ودي» .

وتابع: «أوسوريو أكد خلال جلسته في اتحاد الكرة أنه سيقوم بزيارة خاصة لنادي الزمالك يوم الثلاثاء، في محاولة أخيرة لتسوية الأمور ودياً بني الطرفين». 

وأنهى الكومي: «قد حضر مندوب من نادي الزمالك لاتحاد الكرة، واجتمع مع أوسوريو وأبلغه بالاجتماع معه داخل النادي يوم الثلاثاء» .

بفرمان من حسين لبيب.. خصم 25% من عقد أحمد فتوح مع الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، خصم 25% من عقد ظهير أيسر الفريق الأبيض أحمد فتوح، بسبب ترك اللاعب معسكر الفارس الأبيض قبل مباراة زد، بدون الحصول على إذن مسبق من جهاز الزمالك.

وأخطر نادي الزمالك، الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة روي فيتوريا، بالعقوبة التي تم اتخاذها علي اللاعب، قبل أن يحسم «فيتوريا» أمر «فتوح».