الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد العوضي يكشف كواليس فيلم «الإسكندراني» في «حبر سري»

أحمد العوضي من حبر سري

أحمد العوضي من حبر سري

ندى يوسف

A A

تستضيف الإعلامية أسما إبراهيم، الفنان أحمد العوضي خلال برنامجها «حبر سري»، المذاع عبر شاشة القاهرة والناس، وذلك يومي الخميس والجمعة المقبلين في تمام العاشرة مساءً.

 ويكشف «العوضي» خلال اللقاء عن تفاصيل فيلمه الجديد «الإسكندراني»، الذي انتهى من تصوير آخر مشاهده في مصر بالأمس في عدد من المناطق الحية في الإسكندرية ومنها الأنفوشي وبحري.

كما يتطرق إلى الحديث عن طبيعة علاقته مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز في حياتهما اليومية بعيدًا عن الشاشة، إلى جانب العديد من الأسرار عن حياته الخاصة.

مسلسل «حق عرب»

على صعيد آخر، استقرت الشركة المنتجة للمسلسل «حق عرب» بطولة الفنان أحمد العوضي، على باقي النجوم المشاركين في العمل، استعدادًا لطرحه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024.

وانضمت الفنانة وفاء عامر مؤخرًا إلى طاقم عمل المسلسل، والذي من المقرر بدء تصوير أول مشاهده خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء العوضي من تصوير فيلم «الإسكندراني».

كما يشارك في المسلسل كلًا من الفنان رياض الخولي، والفنانة ميريهان حسين، والفنان محمد علاء الشهير بـ«جاميكا»، والفنان وليد فواز، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة بدوره في مسلسل «صوت وصورة»، الذي يعرض حاليًا على الشاشة.

وتدور أحداث مسلسل «حق عرب» في إطار الدراما الشعبية الممزوجة بالأكشن، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

يذكر أن «حق عرب» هو أول بطولة مطلقة للفنان أحمد العوضي في الدراما، بعد أن تعاون في أكثر من عمل درامي مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز على مدار المواسم الرمضانية السابقة، ومنها مسلسل «اللي مالوش كبير»، و«ضرب نار».