الخميس، 01 أغسطس 2024

02:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حنين الأمومة يطارد حورية فرغلي: «أنا بحاجة للإزعاج الجميل»

الفنانة حورية فرغلي

الفنانة حورية فرغلي

رحاب عنتر

A A

نشرت الفنانة حورية فرغلي، فيديو تحتضن طفلة أثناء حفل زفاف، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهرت حورية فرغلي ترتدي فستان أسود طويل، وتحمل طفلة وتحتضنها، وسط تصفيق وترحيب الحضور بها، وعلقت على الفيديو، قائلة: «جميع النساء تحسدني، لأنه ليس لدي طفل يزعجني، ولا يعلموا بأني بحاجة إلى هذا الإزعاج الجميل».

كما أعلنت حورية فرغلي عبر «إنستجرام»، عن عودتها للتمثيل بعد غياب 4 سنوات، عن الساحة الفنية عقب مسلسلها مملكة الغجر، ومشاركتها في مسلسل أيام.

وكشفت «فرغلي» في الفيديو، عن مسلسلها الجديد الذي تستعد لتصويره خلال الفترة المقبلة، قائلة: «مساء الخير، أنا من 2018  لما قدمت مسلسل مملكة الغجر، وشاركت من سنتين في مسلسل، من وقت مسلسل ساحرة الجنوب الجمهور شافني بصورة مختلفة عن أدواري التانية،  عن دوري في سيدنا السيد، ونظرية عمتي، وبدون ذكر أسماء، أنا بذاكر من دلوقتي، عندي فيلم هيكون من أقوى الأفلام اللي عملتها، اسمه ديجافو، فيلم جديد فكرته ما اتعملتش قبل كده، ومعايا نخبة من الفنانين».

وبدأت سلسة معاناة حورية فرغلي مع المرض بعد سقوطها من أعلى الحصان أثناء ممارستها رياضة الفروسية منذ عدة سنوات، وتعرضت بسببها إلى كسر في أنفها، وهو الحادث الذي غيّر حياتها بالكامل.

بعد كسر أنفها اتجهت إلى طبيب متخصص في جراحة الأنف، لإجراء عملية جراحية، ولكن يشاء القدر أن تكون هذه العملية عائق كبير في حياتها فيما بعد، حيث فشلت العملية فشلًا ذريعًا وتسببت في تشوه أنفها وفقدانها حاسة الشم والتذوق لفترة كبيرة، واضطرت بسببها لخضوع لعدد كبير من العمليات الجراحية حتى تستعيد حاسة الشم من جديد.

وفي ظل انتشار فيروس كورونا ساءت حالة حورية كثيرًا، خاصةً وأنها كانت تحتاج لإجراء عملية جراحية في أنفها خارج مصر، وبسبب منع السفر وإغلاق المطارات منعًا لانتشار الحالات المصابة بكورونا، اضطرت أن تنتظر فترة كبيرة حتى عادت الأمور إلى طبيعتها، وسافرت إلى أمريكا وخضعت حينها لعدة عمليات جراحية في أنفها.