الخميس، 04 يوليو 2024

12:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«لحم كتافك من خير الزمالك».. كواليس «خناقة » إمام عاشور

إمام عاشور

إمام عاشور

دنيا عبده

كشف محمد عراقي، المنسق الإعلامي لمنتخب مصر الأول، كواليس «خناقة» لاعب وسط الأهلي إمام عاشور مع المشجع الزملكاوي في مطار القاهرة. 

وقال «عراقي» في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «هناك مشجع استفز إمام عاشور وقال له لحم كتافك من خير الزمالك، واثارت الجملة غضب لاعب الأهلي». 

واشتبك إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع أحد المشجعين داخل مطار القاهرة الدولي فجر الأحد الماضي، خلال عودة الفريق من الغردقة بعد مباراة الجونة. 

وحدثت مشادة كلامية بين عاشور وأحد المشجعين وتطور الأمر بين الطرفين، قبل أن يتقدم المشجع بالاعتذار للاعب والذي قبل الاعتذار وتم تحرير مذكرة صلح بين الطرفين.

عقوبات مباراة الأهلي والجونة

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة عامر حسين، عقوبات مباراة الأهلي ونظيره الجونة، التي أقيمت السبت الماضي الموافق 11 من نوفمبر الجاري، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الجونة بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب الجونة باستاد خالد بشارة في الغردقة، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة ببطولة «دوري النيل».

وجاءت عقوبات مباراة الأهلي والجونة على النحو الآتي: إيقاف لاعب فريق الجونة «أحمد محمود» مباراة واحدة، وذلك بعد الطرد الذي تعرض له في المباراة بعد حصوله على إنذارين.

ولم تصدر رابطة الأندية المحترفة عقوبات ضد جماهير المارد الأحمر، بعد الاشتباكات التي نشبت بين جماهير الفريق الأحمر وجماهير فريق الجونة في المدرجات خلال المباراة.