الأحد، 07 يوليو 2024

04:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تضامنًا مع فلسطين.. تأجيل جولة حماقي الغنائية في أمريكا

محمد حماقي

محمد حماقي

ندى يوسف

قررت الشركة المنظمة لجولة حفلات الميجا ستار محمد حماقي في الولايات المتحدة الأمريكية، تأجيل سلسة الحفلات حدادًا على أرواح شهداء غزة، وتضامنًا مع القضية الفلسطينية.

ونشرت الشركة المنظمة البوستر الرسمي للحفل، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وكتبت: « نعتذر بشدة ولكن يؤسفنا ابلاغكم بتأجيل جولة الفنان محمد حماقي في أمريكا الشمالية خلال الفترة من 22 فبراير- 3 مارس 2024، وذلك نظرًا للأحداث الحالية في غزة».

وأردفت: «سيتم الإعلان عن التواريخ الدقيقة لكل ولاية قريبًا جدًا، سوف نتصل بجميع حاملي التذاكر لتقديم خيارات، الاحتفاظ بتذكرتك للتاريخ المعاد الجديد أو الحصول على استرداد كامل المبلغ».

وتفاعل مع المنشور عدد كبير من محبي «حماقي» في الولايات المتحدة الامريكية، معربين عن شوقهم لبدء جولته الغنائية، وغضب البعض الآخر من قرار الإلغاء، مؤكدين أنهم سيستردون التذاكر.

وكان من المفترض انطلاق الجولة الغنائية للفنان محمد حماقي في الولايات المتحدة الأمريكية، بدءً من يوم 22 فبراير المقبل حتى 3 مارس من عام 2024.

تضامن حماقي مع القضية الفلسطينية

على صعيد أخر، أعلن الفنان محمد حماقي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن تبرعه للدولة الفلسطينية حتى انتهاء الأزمة.

وأكد «حماقي» أن الفن له رسالة ودور واضح تجاه القضية الفلسطينية، وإيمانًا منه بذلك فهو يعلن تبرعه لأهالي غزة، كما ينادي بإيقاف الإبادة الجماعية.

وكتب: «طول عمر الفن ليه قوة، بتظهر في المواقف الصعبة، دايمًا كنت بقف عند قوة أم كلثوم لما كانت في عز الحرب بتعمل حفلات عشان أرباحها تروح لدعم الجيش المصري «المجهود الحربي»، وبما أن السلاح اللي في إيدي هو فني، فقررت إني هستخدمه من النهاردة وحتى انتهاء أزمة أهلنا في فلسطين، كل أرباح حفلاتي هتروح في صورة تبرعات للهلال الأحمر لدعم أخواتنا ضد العدوان اللي بيتعرضوا له، حماقي».