الإثنين، 08 يوليو 2024

07:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل قمة الأرجنتين.. لويس سواريز يعود إلى قائمة «الأوروجواي»

سواريز

سواريز

دنيا عبده

عاد لويس سواريز مهاجم فريق جريميو البرازيلي، إلى قائمة منتخب الأوروجواي، استعدادًا للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وكانت المرة الأخيرة التي انضم «سواريز» إلى منتخب بلاده في مونديال قطر 2022.

وكانت آخر مباراة خاضها «سواريز» مع المنتخب الأوروجواياني كانت في كأس العالم «قطر 2022» ضد منتخب غانا، وظل اللاعب بعيدًا عن منتخب بلاده منذ كأس العالم 2022.

قائمة منتخب الأوروجواي

أعلن اتحاد الكرة الأوروجويانى اليوم الإثنين، قائمة لاعبين منتخب الأوروجواي، والتي شهدت ضم لويس سواريز مهاجم برشلونة السابق، وداروين نونيز مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، وفالفيردي لاعب فريق مدريد الإسباني. 

«سواريز» رفقة جريميو البرازيلي

ويقدم البالغ من العمر 36 عامًا مستويات جيدة جدًا رفقة فريق جريميو البرازيلي، ونجح في تسجيل 14 هدفًا بالإضافة إلى 10 تمريرات حاسمة، وجاء ذلك في 29 مباراة خاضها لويس سواريز مع الفريق البرازيلي. 

ويلتقي منتخب أوروجواي، بمنتخب الأرجنتين في 17 نوفمبر الجاري، قبل أن يلتقي بمنتخب بوليفيا والمقرر لها في 22 من الشهر ذاته، ويأتي ذلك لحساب التصفيات الأمريكية الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويحتل منتخب أوروجواي وصافة مجموعته في تصفيات كأس العالم «2026» في أمريكا الجنوبية برصيد7 نقاط وبفارق 5 نقاط عن منتخب الارجنتين المتصدر.