الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد فهمي وهنا الزاهد.. حديث السوشيال ميديا والسبب انفصالهما

أحمد فهمي وهنا الزاهد

أحمد فهمي وهنا الزاهد

ندى يوسف

A A

«انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد».. هو حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، فقد انتشرت عدة أنباء تفيد بطلاق الثنائي بعد مرور 4 سنوات على زواجهما.

وأكدت مصادر مقربة من الثنائى، أن خبر الانفصال عار تمامًا من الصحة، موضحين أن هناك عدة خلافات بين هنا وأحمد مثل أي زوجين.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر بها أنباء انفصال أحمد فهمي وهنا الزاد في الأرجاء، فقد طاردتهما هذه الشائعة أكثر من مرة، حتى يخرجوا للجمهور، مؤكدين استمرار زواجهما وسط حب وعلاقة طيبة بين الطرفين.

انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد

كما تردد اسم الفنانة هنا الزاهد في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت شائعات تؤكد وجود خلاف بينها وبين زوجها الفنان أحمد فهمي، خاصةً بعد عدم مساندتها له بعد النجاح الجماهيري الذي حققه مسلسل «سفاح الجيزة» وتصدره لمحركات البحث في جوجل ولكن لم يستجيب أي منهما لهذه الشائعات سواء بالنفي أو التأكيد.

لتخرج الفنانة هنا الزاهد عن صمتها وترد على هذه الشائعات حيث نشرت بالأمس على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام منشورًا تنفي به شائعة الانفصال قائلة: «Always and forever proud فخورة بنجاح المسلسل اللي تعبت فيه قدام عيني وترجع تعبان جدًا من المسلسل نفسيًا من المشاهد الصعبة دي .. مبروك ومبروك لكل كاست العمل».

ولم يصل الأمر عند هذا الحد، بل زعم الكثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن هنا الزاهد على خلاف دائم مع أهل زوجها، وبالأخص شقيقه الفنان كريم فهمي، مما أدى ذلك إلى توتر علاقتها مع زوجها، وكادت أن تصل إلى الطلاق.

search