السبت، 06 يوليو 2024

03:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«حياة كريمة»: قدمنا 2000 طن من المساعدات لأهلينا في غزة حتى الآن

قوافل إغاثة

قوافل إغاثة

زينب حلمي

قالت بثينة مصطفى، المتحدث الرسمي باسم مؤسسة حياة كريمة، إنه شرف كبير لكل القائمين على المؤسسة أن نكون متواجدين أمام معبر رفح، من أجل توجيه رسالة دعم وتقدر للشعب الفلسطيني على قوته وبسالته في مواجهة العدوان الإسرائيلي الغاشم على المدنيين، الذي لم يستثني الأطفال أو النساء، ولا دور العبادة والمستشفيات، معقبه:« من أرض سيناء الباسلة نعلن دعمنا الكامل للشعب الفلسطيني».

تابعت أن مؤسسة حياة كريمة، والتي تقوم على أكتاف الشباب المتطوع الملقب بـ «الجدعان» والذين من بداية الأزمة بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني بالتحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي لم يتوانوا عن تجهيز القوافل الإغاثية للأهالي في قطاع غزة، ووفرت حياة كريمة مواد غذائية، ومياه، وأدوية طبية.

أشارت المتحدث الرسمي باسم مؤسسة حياة كريمة إلى أنه تم توفير 2000 طن من المساعدات الإغاثية إلى الأهالي في قطاع غزة، بإجمالي 66 شاحنة تحت شعار من إنسان لإنسان، وهذا الشعار حملة الإغاثة التابعة لمؤسسة حياة كريمة التي تتوجه لقطاع غزة.

استكملت أن مؤسسة حياة كريمة أطلقت مبادرة للتبرع بالدم في كافة محافظات مصر، وخصصت ارقام حساباتها لاستقبال التبرعات لتجهيز القوافل الإنسانية لدعم الأهالي في قطاع غزة، موجهه الشكر للشعب الفلسطيني البطل، والشعب المصري الذي تكاتف من أجل نصره الشعب الفلسطيني الشقيق.

اختتمت  أنها اليوم، جاءت مؤسسة حياة كريمة ومعها قافلة إغاثية جديدة، مشيره إلى أن حياة كريمة مستمرة في تجهيز القوافل يوميا لدخولها إلى فلسطين، مطالبة المجتمع الدولي بتوفير المساعدات الإنسانية، الدعم الإغاثي إلى الشعب الفلسطيني في داخل قطاع غزة