السبت، 06 يوليو 2024

02:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سعيا وراء الجمال.. نجمة برازيلية شهيرة تخسر حياتها بسبب عملية جراحية

لوانا أندرادي

لوانا أندرادي

الزهراء علام

خسرت البلوجر البرازيلية ونجمة تلفزيون الواقع، «لوانا أندرادي»، حياتها أثناء إجرائها عملية تجميل سعياً وراء معايير الجمال الخيالية التي تجتاح الوسط العالمي مؤخراً.

توفيت «لوانا» عن عمر ناهز الـ29 عاماً، على إثر إصابتها بسكتة قلبية أثناء إجراء عمليتها التجميلية داخل أحد المستشفيات الخاصة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية

خضعت «لوانا» للعملية التجميلية قبل يومين، ودخلت بسببها بعد العملية في غيبوبة، فشلت جميع المحاولات خلالها إنعاشها وإعادتها للحياة، لكن بلا جدوى ليعلن خبر وفاتها، وفقاً لما جاء في صحيفة نيويورك بوست الأميركية.


 

تعد «لوانا» واحدة من بين أشهر المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي في البرازيل، وكانت تمتلك مئات الآلاف من المتابعين عبر حسابها على إنستجرام، قدمت عبره محتوى خاص باللياقة البدنية والسفر، ولم يتوقع أحد من متابعيها أنها كانت تخضع لعملية تجميلية في جسدها نظرا لأنها كانت معروفة بجمالها.

شاركت في العديد من برامج تلفزيون الواقع ، وصنفت بأنها واحدة من أشهر الوجوه الشابة المعروفة في عالم الترفيه في البرازيل،  بعد مشاركتها في برنامج التلفزيون الواقع، «Power Couple Brasil 6» في عام 2022 مع صديقها رجل الأعمال جواو حداد.

شاركت لوانا متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنها عُيِّنَت كمساعدة مسرحية لبرنامج «Domingo Legal» الذي يعرض على قناة SBT، كما أنها كانت تملك ماركة ملابس خاصة بها.

 شاركت متابعيها قبل وفاتها بأيام قليلة مجموعة من اللحظات التي لا تنسى من عام 2023 وأرفقتها بالتعليق التالي« لم ينته الأمر بعد، والكثير من الامتنان لهذا العام 2023».

جاء في بيان المستشفى الذي خضعت فيه لوانا للجرحة أن العملية الجراحية توقفت، وخضعت بعدها لوانا لفحوصات طبية شخصت حالتها بوجود جلطة دماغية، نقلت بسببها إلى وحدة العناية المركزة، حيث خضعت للأدوية لعلاج الدورة الدموية، لكن لم تنج محاولات انقاذها على الرغم من الجهود المبذولة، وأُعْلِن الوفاة بسبب انسداد رئوي.