السبت، 05 أكتوبر 2024

08:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تطور مفاجئ في الحالة الصحية للعامري فاروق بعد إصابته بنزيف فى المخ

العامري فاروق

العامري فاروق

علي نصير

A A

تناولت تقارير إعلامية، اليوم الاثنين،أخرتطورات الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي نائب رئيس النادي الأهلي، بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها في الفترة الأخيرة .

وتعرض العامري فاروق لوعكة صحية طارئة بعد إصابته بنزيف مفاجئ في المخ، نٌقل على إثره إلى المستشفى، عقب سقوطه مغشيا عليه داخل النادي أثناء متابعة أعماله في القلعة الحمراء .

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أن العامري فاروق لا يزال على جهاز التنفس الصناعي، رغم التحسن الطفيف الذي طرأ على حالته مساء أمس الأحد.

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية اليوم الاثنين: «كان هناك تراجعا في حالة العامري فاروق، حتى عصر أمس الأحد، إلا أن هناك تحسن نسبي طرأ على الحالة في المساء، لكن العمليات الجراحية توقفت».

وأضاف خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «مع التحسن النسبي كان هناك تفكير من الأطباء بإزالة أجهزة التنفس الصناعي، إلا أنه جرى الاستقرار عىلى استمرارها، لحين التأكد من التحسن الكامل لحالة العامري فاروق».

وخضع العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، إلى عملية جراحية عاجلة، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها يوم الثلاثاء الماضي، وانتقل على إثرها إلى العناية المركزة.

واكتشف الأطباء صباح السبت الماضي، أن العامري فاروق يُعاني من تجمع دموي بالمخ، وعليه إجراء عملية جراحية عاجلة، على أن تكون الجراحة الخامسة التي يخضع لها نائب رئيس النادي الأهلي.

وأجرى «فاروق» أربع عمليات جراحية في يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، قبل أن يكتشف الأطباء أنه مصاب بالتهاب رئوي مساء أمس، لتتوالى المصائب ويكتشف الفريق الطبي «تجمع دموي» اليوم.

العامري فاروق يتعرض لوعكة صحية

وأعلن الدكتور هشام العامري، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، وشقيق العامري فاروق، نائب رئيس النادي، عن تفاصيل وكواليس الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرض لها شقيقه الثلاثاء الماضي.

وأكد هشام العامري أن شقيقه شعر بارتفاع غريب ومفاجئ في ضغط الدم، وهو ما تسبب في حالة الإغماء ونقله على الفور إلى أحد المستشفيات المجاورة للنادي الأهلي.

search