السبت، 06 يوليو 2024

04:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نقابة المهن التمثيلية تنعي عثمان محمد علي وتعزى ابنته سلوى

عثمان محمد علي

عثمان محمد علي

ندى يوسف

نعت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، الفنان الراحل عثمان محمد علي، الذي وافته المنية منذ قليل عن عمر ناهز الـ 88 عامًا.

وتقدم أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الفنان الراحل، وابنته سلوى عثمان، داعيًا الله تعالى أن يسكنه فسيح جناته.

وأصدرت النقابة بيانًا رسميًا جاء به: «تنعي نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسي؛ وفاة الفنان القدير عثمان محمد علي».

وأضاف: «تتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل؛ و لابنته الفنانة سلوي عثمان؛ داعين المولي عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وانا اليه راجعون».

وفاة عثمان محمد علي

من جانبه، أعلن الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، وفاة الفنان عثمان محمد علي، عبر الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب: «الأستاذ عثمان محمد علي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون»، وتفاعل النجوم، داعيين الله أن يسكنه فسيح جناته.

يذكر أن عثمان محمد علي قدم العديد من الأدوار المميزة، والتي لاقت قبولا لدي الجمهور، كما شارك مع كبار نجوم الوسط الفني، ومنهم الفنان نور الشريف في مسلسلي «عائلة الحج متولي»، و«لن أعيش في جلباب أبي.

ويعتبر مسلسل «السيدة زينب» آخر أعمال الفنان الراحل على الشاشة الصغيرة بمشاركة الفنانة سوسن بدر، محمود عبد المغني، فراس سعيد، أشرف عبد الغفور، ريهام سعيد، لبنى ونس، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

وعمل في بداية حياته مستشارًا في كلية الإعلام، ثم التحق بالعمل فى بنك الإسكندرية، ولكنه طرق باب التمثيل عام 1954 من خلال المشاركة فى الأعمال الإذاعية.