السبت، 05 أكتوبر 2024

10:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سلوى عثمان تنهار بعد وفاة والدها: عندي أمل أروح المستشفى الاقيه عايش

سلوى عثمان

سلوى عثمان

ندى يوسف

A A

توفى منذ قليل، الفنان الراحل عثمان محمد علي، عن عمر ناهز الـ 88 عامًا، على فراش المرض في أحد المستشفيات، بعد رحلة طويلة من الصراع مع المرض.

وتواصل موقع «الجمهور» مع ابنته الفنانة سلوى عثمان، لتقديم واجب العزاء، لكنها لم تستطع أن تتمالك نفسها من الصدمة، ودخلت في نوبة من البكاء.

وأصيبت بانهيار عصبي أدى إلى رفضها تصديق خبر وفاة والدها، قائلة: «اصبروا يا جماعة شوية أنا عندي أمل أني أروح المستشفى والاقيه موجود وعايش».

وفاة عثمان محمد علي

من جانبه، أعلن الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، وفاة الفنان عثمان محمد علي، عبر الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب: «الأستاذ عثمان محمد علي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون»، وتفاعل النجوم، داعيين الله أن يسكنه فسيح جناته.

يذكر أن عثمان محمد علي قدم العديد من الأدوار المميزة، والتي لاقت قبولا لدي الجمهور، كما شارك مع كبار نجوم الوسط الفني، ومنهم الفنان نور الشريف في مسلسلي «عائلة الحج متولي»، و«لن أعيش في جلباب أبي.

ويعتبر مسلسل «السيدة زينب» آخر أعمال الفنان الراحل على الشاشة الصغيرة بمشاركة الفنانة سوسن بدر، محمود عبدالمغني، فراس سعيد، أشرف عبد الغفور، ريهام سعيد، لبنى ونس، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

وعمل في بداية حياته مستشارًا في كلية الإعلام، ثم التحق بالعمل فى بنك الإسكندرية، ولكنه طرق باب التمثيل عام 1954 من خلال المشاركة فى الأعمال الإذاعية.


 

search