السبت، 06 يوليو 2024

04:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الإمارات تمنح حسين الجسمي لقب «سفير رياضة الإنجازات"

حسين الجسمي

حسين الجسمي

ندى يوسف

منح الشيخ زايد بن محمد آل نهيان، الفنان حسين الجسمي جائزة أبو ظبي العالمية للجوجيتسو لعام 2023، ومنحه لقب «سفير رياضة الإنجازات»، وذلك خلال حفل ختام النسخة الـ 15 من بطولة أبو ظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

وأعرب «الجسمي» عن سعادته العارمة بهذا التكريم، موجهًا الشكر إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مشيرًا إلى اعتزازه وامتنانه بلقب «سفير رياضة الإنجازات».

ونشر  الجسمى عدة صور من التكريم، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، وكتب: «شكراً جائزة أبوظبي العالمية للجوجيتسو على منحي لقباً سأعتز به دائماً سفير رياضة الإنجازات».

وأوضح أن هذه الجائزة بمثابة المرآة التي تعكس المكانة الرائدة للعاصمة أبو ظبي على خارطة الجوجيتسو العالمية،  مشيداً بدور اتحاد الجوجيتسو في نشر الرياضة، ومساهمته في ترسيخ مكانة دولة الإمارات كموطن عالمي للعبة ووجهة مفضلة للأبطال، متمنياً أن تتواصل مسيرة إنجازات الدولة بأمجادها ومحطاتها المشرفة.

آخر أعمال حسين الجسمي

من ناحية أخرى، حققت أغنية «بلبطة» للفنان حسين الجسمي، 2 مليون مشاهدة خلال 9 أيام من طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «اليوتيوب».

ويعتبر هذه المشاهدات قليلة بالمقارنة مع أعماله السابقة التي طرحها الفترة الماضية وحققت نجاحًا كبيرًا عبر جميع المنصات وتصدرت الترندات.

وأغنية «بلبطة» لـ حسين الجسمي من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري.

يُذكر أن آخر أعمال الجسمي، أغنية أحترق أنا التي طرحها الشهر الماضي وحققت نجاحا كبيرا، والأغنية من كلمات مانع سعيد العتيبة رؤية وألحان حسين الجسمي وتوزيع ومكس وماستر حسام كامل.