الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبد السند يمامة: التهديد بطرد السفير الإسرائيلي لن يؤثر على كامب ديفيد

 المرشح الرئاسي عبد السند يمامة

المرشح الرئاسي عبد السند يمامة

محمد الداوي

A A

قال المرشح الرئاسي عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، إنّ مصر يجب أن تتخذ موقفا دبلوماسيا بشأن التهديد بطرد السفير الإسرائيلي من مصر ، رفضا ما يحدث في غزة. 
 

وأضاف يمامة، في حواره مع الإعلامية هبة جلال مقدمة برنامج «انتخابات الرئاسة»، على قناة «المحور»: "هناك اتفاقية السلام بين مصر وإسرائيل، والتهديد بطرد السفير الإسرائيلي لن يضر المعاهدة، ولكن إسرائيل تقوم بشن حرب إبادة على فلسطين، وهو ما يستلزم اتخاذ موقف ضد ما يحدث". 

وتابع المرشح الرئاسي: "مصر عمود الخيمة العربية، وإذا كان موقفنا متراجعا فإن الكل يتأثر، ومن ثم، فإن علينا اتخاذ موقف حقيقي وأن نتواصل مع الدول العربية واتخاذ خطوات وفقا لجدول زمني، وهذا الكلام محسوب وليس مغامرة".

مرشح الوفد يعقد مؤتمره الانتخابي الأول في هذا الموعد

وعقد المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد عقد مؤتمره الانتخابي الأول، بالدقهلية لنصرة غزة، مؤكداً أن المؤتمر يتزامن مع القمة العربية الطارئة التي تعقد في اليوم التالي بالرياض.

وناشد الدكتور عبد السند يمامة المجتمع الدولي والضمير الإنساني أن يستيقظا من تلك الغفلة المتعمدة وما يحدث من غض الطرف عن أكبر جريمة ترتكب ضد شعب أعزل وتستهدف الأطفال والنساء والمستشفيات والمدارس.

ودعا رئيس الوفد، القادة العرب لوقفة حاسمة ضد هذه الهمجية الصهيونية التي تمارس أمام أعين العالم، وحيا مرشح الوفد الرئاسي كفاح الشعب الفلسطيني وتمسكه بالأرض رغم القصف الوحشي المستمر.