الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

05:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برشلونة يتمسك بالمركز الثالث بالفوز على ألافيس بثنائية بالدورى الإسبانى

برشلونة

برشلونة

حسين العجيلي

A A

حقق بنادي برشلونة الإسباني، الفوز على نظيره ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، الأحد، في تمام الساعة الخامسة والربع مساء، على ملعب المونتجويك، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني «الليجا».

أحادث مباراة برشلونة أمام ألافيس

سجل الهدف الأول في المباراة اللاعب ساو أوموروديون، لصالح فريق ألافيس، في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة الـ 53 نجح فريق برشلونة في تسجيل هدف التعادل عن طريق لاعبه، روبرت ليفاندورفسكي.

وفي الدقيقة الـ 78 مكن عمر المباراة، سجل روبرت ليفاندورفسكي، الهدف الثاني لفريق برشلونة، في شباك الأافيسن عن طريق ركلة جزاء.

وانتهى اللقاء بفوز فريق برشلونة على ألافيس بثنائية مقابل هدف وحيد، ليرتفع رصيد الفريق الكتالوني للنقطة الـ30 في الدوري الإسباني.

تشكيل برشلونة الرسمي لمباراة ألافيس

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي: حراسة المرمى، تير شتيجن، خط الدفاع: أرواخو – كوندي – إينيجو مارتينيز – كانسيلو، في خط الوسط: بيدري – فيرمين لوبيز – جوندوجان، بينما في خط الهجوم: لامين يامال – ليفاندوفسكي – جواو فيليكس.

ونجح روبرت ليفاندوفسكي ، مهاجم فريق برشلونة، في فك صيامه التهديفي، وابتعاده عن هز شباك الخصوم، إذ لم يسجل ماكينة الأهداف البولندية، طوال 6 مباريات متتالية في جميع البطولات التي يلعب فيها البارسا.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق برشلونة للنقطة الـ 30 ، محتلاً المركز الثالث في ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز، خلف المتصدر، فريق جيرونا والوصيف ريال مدريد.

search