السبت، 05 أكتوبر 2024

10:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل برشلونة الرسمي لمباراة ألافيس في الدوري الإسباني

لامين يامال

لامين يامال

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، عن تشكيل الفريق الكتالوني الرسمي لمواجهة، ديبورتيفو ألافيس، اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة والربع مساء، بملعب المونتجويك، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني «الليجا».

ويقع نادي برشلونة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة من 12 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 3 وخسر في واحدة، بينما يتواجد فريق ألافيس في المركز الـ14 برصيد 12 نقطة، وتبث شبكة قنوات «بي إن سبورت»، مباراة اليوم.

تشكيل برشلونة الرسمي لمباراة ألافيس

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي: حراسة المرمى، تير شتيجن، خط الدفاع: أرواخو – كوندي – إينيجو مارتينيز – كانسيلو، في خط الوسط: بيدري – فيرمين لوبيز – جوندوجان، بينما في  خط الهجوم: لامين يامال – ليفاندوفسكي – جواو فيليكس.

ويصوم روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة، عن التهديف وهز شباك الخصوم خلال الفترة الماضية، إذ لم يسجل ماكينة الأهداف البولندية، طوال 6 مباريات متتالية في جميع البطولات التي يلعب فيها البارسا.

كان آخر هدف سجله ليفاندوفسكي مع فريقه برشلونة في 23 سبتمبر الماضي، في مباراة فريقه أمام سيلتا فيجو في مسابقة الدوري الإسباني .

كان ليفاندوفسكي غائبا عن برشلونة بسبب الإصابة وامتد غيابه إلى 3 مباريات، إذ لم يسترد لياقته البدنية بعد الإصابة حتى الآن.

search