الخميس، 01 أغسطس 2024

05:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

دنيا عبدالعزيز: شوفت حاجات كتير غريبة في بيتنا بعد «المداح»

دنيا عبدالعزيز

دنيا عبدالعزيز

ندى يوسف

A A

كشف الفنانة دنيا عبدالعزيز، عن حقيقة تعرضها لـ"عكوسات" بعد مشاركتها في مسلسل «المداح» بكافة أجزائه، خاصةً بعد إعلان أكثر من فنان مشارك في العمل عن تعرضهم لأشياء غريبة بسبب المسلسل.

وقالت «عبدالعزيز» لـ «الجمهور»: «الجن مذكور في القرآن فأكيد مؤمنة بيه، لكن أنا مبركزش في الموضوع ده أوي وأول ما بحس بحاجة غريبة أو حسد بشغل قرآن على طول».

وأكدت أنها وجدت أشياء غريبة أكثر من مرة في بيتها، لكنها تتعامل مع هذا الموضوع باللجوء إلى الله تعالى، وتحصين نفسها بالقرآن الكريم.

وأردفت: «لقيت كتير حاجات في بيتنا غريبة، مثلًا ورقة الاقيها وافتحها الاقي فيها حاجات غريبة.. لكن في الأخر بشغل قرآن واسبها على ربنا تمامًا ولا أشغل بالي بقى وأقول أيه ده مين اللي عمل كده ومين اللي حط الورقة ولا أروح اسأل شيوخ ولا الكلام ده.. أنا مؤمنة أن محدش يقدر يؤذيني طول ما ربنا حاميني».

آخر أعمال دنيا عبدالعزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا عبدالعزيز، الجزء الثالث من مسلسل «المداح» بطولة الفنان حمادة هلال، فهي جسدت شخصية «منال» منذ طرح الجزء الأول من العمل.

ونالت شخصية «منال» إعجاب الجمهور كثيرًا، وحصلت على العديد من الإشادات، خاصةً وأنها تمر بتقلبات وتطورات مختلفة على مدار الأجزاء الثلاثة.

وتدور أحداث «المداح» حول، صابر المداح رجل متدين ومحبوب، تمكن منه الشيطان بسبب تعلق قلبه بحب «رحاب» زوجته فيما بعد، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب.

ويشارك في بطولة المسلسل حمادة هلال، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، هلا سمير، عفاف رشاد، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.