السبت، 05 أكتوبر 2024

11:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دنيا عبدالعزيز: "ماليش في السوشيال ميديا .. ومش مهووسة بيها"

دنيا عبدالعزيز

دنيا عبدالعزيز

A A

أعربت الفنانة دنيا عبدالعزيز، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "اللي مالوش كبير"، بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والفنان أحمد العوضي ، مؤكدة أن ردرود أفعال المشاهدين عن دورها فى المسلسل كانت إجابيه جدا .

وأضافت الفنانة دنيا عبد العزيز ، فى ندوة “الجمهور ”، كل ما الشخصية التى تقدمها فى العمل تتكره يبقى أنا كده قضيت واجبي، وقدمت الدور المطلوب منى صح .

وعن رأيها في السوشيال ميديا، قالت الفنانة دنيا عبد العزيز :" السوشيال ميديا بتأثر في كل حاجة في حياتنا مش فاهمة أزاى  طفل صغير يفضل طول الوقت منتبه ليها ومركز معاها " ، مشيرة الى أنها من محبى الزمن الجميل نفسى أرجع لورا ، مشيرة الى أنها بتابع السوشيال ميديا .. لكن مش مهووسة بيها ولا من محبيها .

وشاركت الفنانة دنيا عبد العزيز في مسلسل «المداح»، الذي تدور أحداثه حول، صابر المداح الرجل المتدين المحبوب، ولكن تمكن منه الشيطان بسبب تعلق قلبه بحب «رحاب» فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب 

ويشارك في بطولة المسلسل الفنان حمادة هلال، والفنان خالد سرحان، والفنانة حنان سليمان،  والفنانة هلا سمير،  والفنانة عفاف رشاد، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج .

search