الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دنيا عبد العزيز: التحرش كارثة ميتسكتش عنها.. ولكن!

دنيا عبدالعزيز

دنيا عبدالعزيز

ندى يوسف

A A

وصفت الفنانة دنيا عبدالعزيز، التحرش بالكارثة الكبرى التى لا يمكن السكوت عليها، مضيفة" أبشع ما يكون هو التحرش بالأطفال"، مشيرة إلى أنها جسدت هذا الموقف في أحد مشاهد فيلم «الجراج».

وقالت «عبدالعزيز» فى ندوة  «الجمهور»: «البنت اللي تتعرض للتحرش ممكن تسكت أو تتكلم على حسب الموقف، وعلى حسب إذا كان تحرش فعلًا ولا لأ».

وأضافت: «لأن التحرش ليه مواقف وأشكال كتير، لكن لو تحرش زي مشهدي في فيلم الجراج، فده كارثة ، لأن البنت طفلة عندها 14 سنة لا تدرك أصلا الحاجات دي».

وأردفت: «ده غير لما يكون حد واعي.. لكن طبعًا التحرش غلط كبير ميتسكتش عنه أكيد.. والحمد لله ممرتش أبدا بموقف زي ده في الحقيقة».

آخر أعمال دنيا عبدالعزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا عبدالعزيز، الجزء الثالث من مسلسل «المداح» بطولة الفنان حمادة هلال، فقد جسدت شخصية «منال» منذ طرح الجزء الأول من العمل.

ونالت شخصية «منال» إعجاب الجمهور ، وحصلت على العديد من الإشادات، خاصةً وأنها تمر بتقلبات وتطورات مختلفة على مدار الأجزاء الثلاثة.

وتدور أحداث «المداح» حول، صابر المداح رجل متدين ومحبوب، تمكن منه الشيطان بسبب تعلق قلبه بحب «رحاب» زوجته فيما بعد، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب.

ويشارك في بطولة المسلسل حمادة هلال، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، هلا سمير، عفاف رشاد، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.


 

search