الخميس، 01 أغسطس 2024

01:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اتحشرت فوق جزيرة.. سهر الصايغ تتعرض لحادث سير مروع

سهر الصايغ

سهر الصايغ

ياسمين شهاب

A A

كشفت الفنانة سهر الصايغ، عن تفاصيل الحادث المروع الذي تعرضت له، وتم نقلها على إثره لأحد المستشفيات للاطمئنان عن حالتها الصحية.

 

ونشرت «الصايغ» عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورا معلقة: «الحمد لله عملت حادثه امبارح والعربية بالكامل اتحشرت فوق جزيرة، في نص الطريق قدر الله وما شاء فعل».
 

وأضافت: «مش ده المهم، المهم إني فهمت معنى دعوة ربنا يوقفلك ولاد الحلال، أنا الحمد لله ربنا وقفلي حوالي 30 ابن حلال،  شالوا العربية حرفيًا وماسبونيش غير والعربية على الأسفلت.. أشكركم جدا وكتر ألف خيركم .. حقيقي مصر فيها رجاله».

 

آخر أعمال سهر الصايغ

يذكر أن الفنانة سهر الصايغ، شاركت في مسلسل «بابا المجال» الذي عرض في الموسم الرمضاني 2023 وتدور أحداث المسلسل حول كافح الميكانيكي زين ليعيش حياة شريفة مع والدته وخطيبته وأخواتها. بينما تقوم والدته بإخفاء حقيقة أن والده ما زال على قيد الحياة، ولكن السر الذي أخفته طويلًا يهدد حياة زين ويقلبها رأساً على عقب.

ومسلسل «بابا المجال» من بطولة مصطفى شعبان، سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمره، نسرين أمين، جومانا مراد، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى، تأليف محمد الشواف.

 

وكانت الفنانة سهر الصايغ حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها فى فيلم «الباب الأخضر» والذى شارك فى بطولته إياد نصار وخالد الصاوى وأحمد فؤاد سليم وبيومى فؤاد وتأليف أسامة انور عكاشة وإخراج رؤوف عبد العزيز.

تدور أحداث فيلم خلال فترة التسعينيات في إطار اجتماعي حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم وتغير الحياة، من خلال مصل جديد قادر على تغير ملامح حياة وذكريات الشخص الذي يحصل عليه.