الثلاثاء، 30 يوليو 2024

10:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قرار جديد من لجنة الانضباط والأخلاق السعودي بشأن عقوبة تاليسكا

 تاليسكا

تاليسكا

رحمة عويس

A A

كشفت تقارير إعلامية، عن قرار محتمل لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن العقوبة المحتملة ضد اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب فريق نادي النصر

وأفادت شبكة «الشرق الأوسط» بأن مجلس إدارة نادي الوحدة تقدم باحتجاج لمراقب المباراة؛ بسبب مشاركة تاليسكا في المباراة، حيث يأتي هذا الاحتجاج بعد العقوبة التي فرضتها لجنة الانضباط والأخلاق سابقًا على اللاعب بإيقافه لمدة مباراتين بعد تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة الاتفاق بكأس الملك.

وكتب الإعلامي الرياضي السعودي عبدالعزيز المريسل عبر موقعه الرسمي على منصة «إكس»، تدوينة قال فيها: «يبدو أن لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم تستعد لرفض احتجاج الوحدة وعدم النظر فيه، ومن المتوقع أن تتم مصادرة رسوم الاحتجاج التي دفعها النادي والتي تبلغ 10 آلاف ريال».

النصر يضرب الوحدة بثلاثية مقابل هدف

ونجح فريق النصر السعودي في تحقيق الفوز على نظيره الوحدة بثلاثية مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وسجل أهداف النصر السعودي كل من أليكس تيليس في الدقيقة 11 من زمن المباراة وعبد الإله على العمري في الدقيقة 39 من عمر اللقاء، وكريستيانو رونالدو في الدقيقة 49، بينما أحرز هدف الوحدة الوحيد اللاعب أنسيلمو دي مورايس في الدقيقة 81 من زمن المباراة.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق النصر إلى النقطة 31 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما يتوقف رصيد الوحدة عند النقطة 16 في المركز التاسع.