الأحد، 07 يوليو 2024

03:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الترجي التونسي يطلب ضم نجم الأهلي يناير المقبل

الأهلي

الأهلي

علي نصير

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأحد، عن تلقي إدارة النادي الأهلي، عرضا من نادي الترجي التونسي، للحصول على خدمات أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وتعادل الأهلي أمام نظيره الجونة بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، أمس، السبت، على استاد خالد بشارة “الجونة”، لحساب مؤجلات الجولة الرابعة، من منافسات بطولة الدوري الممتاز (دوري نايل).

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الكروي بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، يوم الأحد المقبل، الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري، بقيادة مارسيل كولر، وذلك ضمن استعدادات الفريق الأحمر لبدء مشواره الافريقي، بخوض مواجهة هامة، أمام فريق ميدياما الغاني، المقرر إقامتها ضمن دور المجموعات من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

ويبدأ الأهلي ضربة البداية في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، أمام ميدياما الغاني بالقاهرة، يوم الـ 25 من شهر نوفمبر المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ‏فيما يخرج حامل اللقب لمواجهة يانج أفريكانز في تنزانيا أحد يومي 1 أو 2 ديسمبر المقبل، ضمن ‏منافسات الجولة الثانية، وفي منافسات الجولة الثالثة يستضيف الأحمر شباب بلوزداد الجزائري، أحد يومي 8 أو 9 ‏ديسمبر المقبل.

وقال الإعلامي محمد فاروق، إن محمد الضاوي كريستو، يمتلك عرضا في الوقت الحالي من جانب نادي الترجي الرياضي التونسي، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف فاروق، أن كريستو، يصر على الرحيل من الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بسبب استبعاده من المشاركة في المباريات بشكل مستمر من جانب مارسيل كولر.

وأكمل: «كريستو طلب من إدارة الأهلي، الموافقة على عرض الترجي، والسماح له بالرحيل».

واختتم فاروق: «كريستو يرغب في الرحيل عن طريق الإعارة، وليس البيع النهائي، حيث يهدف إلى العودة مجددا لصفوف الأهلي».