الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

12:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عماد خليل: الاحتلال الصهيوني يمارس حالة من الإبادة للشعب الفلسطينى

النائب عماد خليل

النائب عماد خليل

محمد ممدوح

A A

أكد النائب عماد خليل، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الاحتلال الصهيوني يمارس حالة من الإبادة للشعب الفلسطينى، مضيفاً أن هذا ما رأيناه جميعا أمام مرأى ومسمع العالم بأجمعه.

وأضاف خليل خلال كلمته بمؤتمر نصرة غزة من القاهرة، قائلاً: نؤمن أن السلام يجب أن يكون الهدف الأكبر  الذي يبحث عنه الجميع وأن يقوم ذلك على العدل، ولن يحدث ذلك إلا من خلال قيام الدولة الفلسطينية.

وقال عضو مجلس النواب، إن مشاهد الإبادة الجماعية وقتل المدنيين من الشعب الفلسطيني، يهدد عملية السلام في المنطقة ويؤجج الصراع ويجب أن تتصدى له جميعا، مختتماً كلمته قائلًا: "نؤكد على موقف القيادة المصرية التى تمارس السياسة بشرف عز فيه الشرف، في كل مواقفها للدفاع عن الأمن القومي المصري".

جاء ذلك على هامش مشاركته في مؤتمر مؤسسة مجلس القبائل والعائلات المصرية، والمنعقد تحت عنوان: "صوت غزة من القاهرة"، وذلك لدعم أشقائنا الفلسطينيين في غزة،

ويشارك في الفاعلية العديد من الأحزاب المصرية وعلى رأسها حزب مستقبل وطن وحزب حماة الوطن، ومن الكيانات الشبابية تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويأتي ذلك بالتزامن من انطلاق الانتخابات الرئاسة المصرية.

وتعقد الجلسة لمناقشة ما يتعرض له أهالي غزة من قصف وحرب تخطت شهرًا كاملا، شنها الاحتلال الإسرائيلي على القطاع، وتأتي في إطار جهود الدولة المصرية لدعم القضية الفلسطينية، والمطالبة بوقف الحرب على غزة، وتحقيق طموحات الشعب الفلسطيني.

search