الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجآت بالجملة.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة الجونة بالدوري

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير، الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التشكيل الأساسي للفريق الأحمر الذي سيخوض به مواجهة الجونة، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

ويخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح، وفي خط الوسط: كريم نيدفيد، أحمد نبيل "كوكا" ومحمد مجدي “أفشة”، وفي خط الهجوم: حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأنتوني موديست.

وشهد تشكيل المارد الأحمر تواجد الفرنسي أنتوني موديست في خط هجوم الفريق لأول مرة، كما يتواجد كريم نيدفيد في التشكيل الأساسي للفريق لأول مرة منذ آخر ظهور له مع الأهلي في الدوري أمام أسوان في 27 أغسطس 2021.

موعد مباراة الأهلي والجونة والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق مباراة المارد الأحمر ونظيره الجونة في الخامسة من مساء اليوم السبت، في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة لحساب منافسات الدوري المصري الممتاز «دوري النيل» 2023-2024.

القنوات الناقلة.. ومن المقرر أن تُبث المباراة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز، ويُعلق على مجريات اللقاء محمد عفيفي.

رقم تاريخي للمارد الأحمر

استطاع النادي الأهلي التواجد في المركز الثالث في تصنيف أندية العالم في إنجاز تاريخي، حيث لم يسبق لأي نادي عربي أو إفريقي أو أسيوي الوصول إلى المركز الثالث في التصنيف الإجمالي السنوي للأندية.

وجاء بيراميدز في المركز الـ 50، بينما جاء نادي الزمالك في المركز 97، وجاء نادي مودرن فيتوشر في المركز الـ 122.