الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

5 تغييرات منتظرة في تشكيل الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل الفريق الأحمر لمواجهة نظيره الجونة، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم السبت، لحساب ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز. 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة بالدوري 

من المقرر أن يخوض «كولر» مباراة اليوم أمام الجونة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وكريم الدبيس، وفي ‏خط الوسط: أليو ديانج وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، ويقود هجوم المارد الأحمر في مواجهة اليوم: ‏ بيرسي تاو وحسين الشحات وأنتوني موديست.

موعد مباراة الأهلي والجونة والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق مباراة المارد الأحمر ونظيره الجونة في الخامسة من مساء اليوم السبت، في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة لحساب منافسات الدوري المصري الممتاز «دوري النيل» 2023-2024.

القنوات الناقلة.. ومن المقرر أن تُبث المباراة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز، ويُعلق على مجريات اللقاء محمد عفيفي.

ترتيب الفريقين بدوري النيل 

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة جمعها من خلال الفوز في 4 مباريات، بينما يحتل فريق الجونة المركز العاشر برصيد 8 نقاط جمعها من 5 مواجهات، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر لقاء وحيد.

search