الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الأهلي والجونة بالدوري والقنوات الناقلة

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلًا على فريق الجونة، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب خالد بشارة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام الجونة، من أجل صدارة الدوري المصري. 

موعد مباراة الأهلي والجونة والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة المارد الأحمر ونظيره الجونة في الخامسة من مساء اليوم السبت، في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة لحساب منافسات «دوري النيل» 2023-2024.

ومن المقرر أن تُبث المباراة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز، ويُعلق على مجريات اللقاء محمد عفيفي.

ترتيب الفريقين بالدوري

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة جمعها من خلال الفوز في 4 مباريات، بينما يحتل فريق الجونة المركز العاشر برصيد 8 نقاط جمعها من  5 مواجهات، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر لقاء وحيد.

قائمة الأهلي لمواجهة الجونة

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، قائمة فريقه لمواجهة الجونة وجاءت على النحو الآتي: «في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، وفي خط الدفاع: محمد هاني، خالد عبد الفتاح، كريم فؤاد، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، كريم الدبيس، وفي خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، إمام عاشور، كوكا، محمد مجدي أفشة، نيدفيد، وفي خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، أنتوني موديست، طاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر».