الأحد، 07 يوليو 2024

03:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ريال مدريد يفكر في التعاقد مع خوانلو سانشيز ظهير إشبيلية

فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد

فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد

إسلام عبدالجليل

كشفت تقارير صحفية، أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يفكر في التعاقد مع لاعب لتدعيم خط دفاع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما شهدت الفترة الماضية احتياج الفريق للاعب في هذا المركز.

ونشرت شبكة «ديفنسا سنترال" الإسبانية»، أن فلورنتينو بيريز مُعجب بخوانلو سانشيز، الظهير الأيمن لإشبيلية، ويرغب في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي 2024.

ويسعي ريال مدريد لاستغلال وجود شرط جزائي في عقد اللاعب خوانلو سانشيز البالغ من العمر 18 عام، بـ 15 مليون يورو، والذي يعتبر مبلغ ليس كبير على الفريق الملكي لضم اللاعب.

وصرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، في وقت سابق، بأن ريال مدريد لن يشارك في الميركاتو الشتوي المقبل، وان الفريق لا يحتاج تدعيمات في الوقت الحالي.

وخاض سانشيز، 12 مباراة مع إشبيلية هذا الموسم في مختلف البطولات، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

مازال جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد يثير الشكوك، حول إمكانية مشاركته في أقرب وقت ممكن بعد إصابته القوية، التي تعرض لها في الكتف خلال الفترة الماضية.

كان جود بيلينجهام، تعرض لإصابة قوية في كتفه خلال مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإسباني.

بدأ جود بيلينجهام الذي لم يشارك في مباراة ريال مدريد الأخيرة أمام سبورتنج براجا بدوري الابطال، التدرب لكنه كان يرتدي واقيا حول كتفه، ما جعل الشكوك تحوم حول لحاقه بمباراة فالنسيا ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني.

شكوك

تحوم الشكوك حول إمكانية لحاق بيلينجهام بمباراة فالنسيا، وأصبح الأقرب ذلك عدم مشاركته لكن سيتخذ القرار النهائي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي.

ولم يشارك بيلينجهام مع ريال مدريد خلال انتصاره على سبورتنج براجا بثلاث أهداف نظيفة والتي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وانضم بيلينجهام إلى صفوف ريال مدريد في بداية الموسم الحالي قادما من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، وجذب أنظار كبار أندية أوروبا من أجل ضمه، في سباق شرس بين ريال مدريد و مانشستر سيتي وليفربول لكن اختار اللاعب النادي الملكي للانضمام إليه.

ويعتلى جود بيلينجهام نجم فريق ريال مدريد جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعدما سجل 10 أهداف.