الأحد، 07 يوليو 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كيبا يورط ريال مدريد..ولونين يتأهب لاقتناص الفرصة

كيبا

كيبا

محمد أباظة

بات نادي ريال مدريد في ورطة بعد إصابة لاعبه كيبا أريزابالاجا، حارس مرمى الفريق الملكي، ذلك قبل مباراته غدا السبت في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

خرج نادي ريال مدريد اليوم الجمعة ببيان غامض عن الحارس كيبا، معلناً أن الفحوصات الطبية أظهرت أن إصابة الحارس الإسباني في عضلة الفخذ الأيمن.

ولم يحدد نادي ريال مدريد مدة غياب كيبا، مشيراً إلى أن عودته للتدريبات ستكون حسب تطور حالته من التعافي، وسيكون الحارس الأقرب للمشاركة بمباراة الغد، الأوكراني لونين.

وكان كيبا تعرض للإصابة خلال العمليات الإحمائية قبل لقاء ريال مدريد و سبورتنج براجا، يوم الأربعاء الماضي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد تعاقد مع كيبا في اللحظات الأخيرة من سوق الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من تشيلسي على سبيل الإعارة من أجل تعزيز حارسه الأساسي الذي تعرض لإصابة  قوية تيبو كورتوا، بعدما أصيب بقطع في الرباط الصليبي.

ويستعد أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، للدفع بحارسه الأوكراني لونين، الذي تألق في مباراة سبورتنج براجا الماضي وتصدى لركلة جزاء خلال فوزه بثلاثية نظيفة في دوري الأبطال.

وبات الملكي في ورطة لعدم وجود حارس آخر سوى لونين، وسيضطر لتصعيد أحد الحراس في فريق الشباب للمشاركة حتى عودة كيبا.

إصابة كيبا تضع الحارس فران غونزاليس وبينيرو في قائمة الفريق الأول، والموظفون في فالديبيباس وتيبو كورتوا مندهشون من أداء الحارس فران الذي يبلغ طوله 1.99 متر،  كلاهما يسعيان لأن يكونا الحارس الثاني خلال فترة تعافي كيبا.