الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رحلة من المعاناة.. كم عملية جراحية أجرتها حورية فرغلي؟

حورية فرغلي

حورية فرغلي

ندى يوسف

A A

«من ورم وراثي في الرحم إلى سقوطها من أعلى الحصان وكسر أنفها».. تعرضت الفنانة حورية فرغلي للعديد من الأزمات الصحية على فترات مختلف من حياتها، ولم تمر لحظة حلوة عليها حتى تصطدم بأخرى تعيسة، وتتردد بسببها على المستشفى كثيرًا، ومع ذلك لم يكن المرض هو العائق الوحيد في حياة حورية، ولكن الأصعب بالنسبة لها هو مرورها بهذه الأزمات بمفردها دون أن يقف أحد جانبها.

وعادت حورية مجددًا لتواجه أزمة صحية جديدة، حيث نشرت صورة من داخل أحد المستشفيات وهي في حالة مرضية مزرية، بعد خضوعها لعملية جراحية أخرى في أنفها، وأثارت بسببها قلق جمهورها ومتابعيها، خاصةً بسبب الرسالة التي عبرت بها عن وحدتها ووجعها، ولكن ما أحدث مسلسل المعاناة الذي شهدته حورية، وكم عملية أجرتها؟.

كم عملية جراحية أجرتها حورية فرغلي

بدأت سلسة معاناة حورية فرغلي مع المرض بعد سقوطها من أعلى الحصان أثناء ممارستها رياضة الفروسية منذ عدة سنوات، وتعرضت بسببها إلى كسر في أنفها، وهو الحادث الذي غير حياتها بالكامل.

فبعد كسر أنفها اتجهت إلى طبيب متخصص في جراحة الأنف، لإجراء عملية جراحية، ولكن يشاء القدر أن تكون هذه العملية عائق كبير في حياتها فيما بعد، حيث فشلت العملية فشلًا ذريعًا وتسببت في تشوه أنفها وفقدانها حاسة الشم والتذوق لفترة كبيرة، واضطرت بسببها لخضوع لعدد كبير من العمليات الجراحية حتى تستعيد حاسة الشم من جديد.

وفي ظل انتشار فيروس كورونا ساءت حالة حورية كثيرًا، خاصةً وأنها كانت تحتاج لإجراء عملية جراحية في أنفها خارج مصر، وبسبب منع السفر وإغلاق المطارات منعًا لانتشار الحالات المصابة بكورونا، اضطرت أن تنتظر فترة كبيرة حتى عادت الأمور إلى طبيعتها، وسافرت إلى أمريكا وخضعت حينها لعدة عمليات جراحية في أنفها.

معاناة حورية فرغلي مع المرض

وكشفت حورية في أحد اللقاءات التلفزيونية، عن عدد العمليات الجراحية التي أجرتها في أنفها حتى تتماثل الشفاء وتعود إليها حاسة الشم والتذوق مجددًا.

وأكدت «فرغلي» أنها خضعت لـ 27 عملية جراحية في أنفها، ولاتزال هناك عملية أخرى من المفترض أن تجريها لتعديل فتحات الأنف، وجعلها متساوية، موضحة أنها انفقت العديد من الملايين حتى تتحسن حالتها الصحية.

ولكن هذا العدد من العمليات كان في أنفها فقط، وكانت حالتها الصحية تستدعي للخضوع من عملية جراحية من نوع أخر، حيث عانت حورية من ورم وراثي في الرحم، اضطرت بسببه أن تخضع لعملتين جراحتين الأولى لإزالة الورم، والثانية استئصال الرحم خلال الفترة الأخيرة.

search