السبت، 05 أكتوبر 2024

10:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفرصة الأخير لتين هاج.. مانشستر يونايتد يواجه لوتون تاون

لاعبي مانشستر يونايتد

لاعبي مانشستر يونايتد

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف نادي مانشستر يونايتد نظيره لوتون تاون في مباراة سهلة، اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب «أولد ترافورد»، ضمن مباريات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة من 11 مباراة فاز في 6 وخسر في 5 مباريات، بينما يتواجد فريق لوتون تاون في المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط.

ويسعى تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد للخروج من المباراة بأكبر نتيجة وأفضل شكل حتى تعود الثقة مرة أخرى للاعبيه، بعد الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق خلال الفترة الماضية.

موعد المباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون 

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد نظيره لوتون تاون اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساء عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت» الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر يونايتد المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: أونانا، في خط الدفاع: ماجواير، دالوت، بيساكا وإيفانز، في خط الوسط: مكتوميناي، إريكسن وبرونو فرنانديز، في خط الهجوم: راشفورد، هويلوند وجارناتشو.

وتلقى فريق مانشستر يونايتد خسارة المُهينة أمام كوبنهاجن بنتيجة 3-4، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024.

search