السبت، 05 أكتوبر 2024

03:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صلاح يعادل أساطير الدوري الإنجليزي في الفوز بجائزة لاعب الشهر

صلاح

صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

عادل النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، نجم مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي واين روني، والهولندي فان بيرسي، بعدما استطاع الفوز بجائزة لاعب الشهر للمرة الخامسة في تاريخه.

يعتبر محمد صلاح أكثر لاعب متواجد حاليًا في الدوري الإنجليزي حصل على الجائزة خمس مرات.

للمرة الخامسة يحقق فيها محمد صلاح جائزة لاعب الشهر في البريميرليج خلال مسيرته، حققها في نوفمبر 2017، والمرة الثانية حققها في فبراير 2018، والمرة الثالثة حققها في مارس 2018، والمرة الرابعة حققها في أكتوبر 2021، بينما المرة الخامسة حققها في أكتوبر 2023.

ويتفوق فقط على محمد صلاح، كل من كريستيانو رونالدو وستيفن جيرارد وهاري كين وسيرجيو أجويرو الذين فازوا بالجائزة، أكثر من محمد صلاح والذي يمتلك الفرصة لتجاوزهم، نظرًا لاعتزال بعض اللاعبين ورحيل البعض الآخر عن بطولة الدوري.

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي حصول محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر أكتوبر. اليوم الجمعة، بعد الأداء الكبير الذي قدمه مع فريقه ليفربول، في مباريات الفريق خلال شهر أكتوبر.

وحصل محمد صلاح على جائزة لاعب الشهر للمرة الخامسة في مسيرته، منذ انضمامه لفريق ليفربول عام 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

وسجل محمد صلاح خمسة أهداف مع فريقه ليفربول خلال شهر أكتوبر، بواقع هدفين في شباك برايتون ومثلهما في شباك إيفرتون، إلى جانب هدف سجله في الجولة الماضية أمام نوتنجهام فورست.

وضمت قائمة المرشحين للجائزة، إلى جانب صلاح كل من: ديكلان رايس لاعب وسط أرسنال، والمدافع الأرجنتيني كريستيان روميرو لاعب توتنهام، وبيدرو نيتو مهاجم وولفرهامبتون، وبريان مبويمو مهاجم برينتفورد، ودوجلاس لويز لاعب وسط أستون فيلا.

search