السبت، 06 يوليو 2024

04:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد يوسف حكمًا لمواجهة الأهلي والجونة على استاد خالد بشارة

محمد عبد المنعم مدافع الأهلى

محمد عبد المنعم مدافع الأهلى

حسين العجيلي

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية، بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الأهلي، أمام فريق الجونة، المقرر إقامتها، اليوم السبت، على استاد خالد بشارة"الجونة" ، لحساب مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز2023-2024.

حكام مباراة الأهلي أمام الجونة

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الاهلي، أمام الجونة، لطاقم تحكيم مكون من:«محمد يوسف حكمًا للساحة، ويعاونه كل من، هاني عبدالفتاح، وأسامة عبداللطيف، حكمين مساعدين، على الترتيب، ومحمود ناصف، حكمًا رابعًا، ومصطفى مدحت، حكمًا لتقنية الفيديو"VAR"، ومحمد عباس قابيل، مساعدًا لحكم تقنية الفيديو.

موعد مباراة الأهلي والجونة بالدوري

تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الجونة، في الخامسة من مساء اليوم السبت، في المباراة التي تجمع الفريقين لحساب منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الأهلي لمواجهة الجونة

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، قائمة فريقه لمواجهة الجونة وجاءت على النحو التالي: «في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، وفي خط الدفاع: محمد هاني، خالد عبد الفتاح، كريم فؤاد، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، كريم الدبيس، وفي خط الوسط: مروان عطية، اليو ديانج، إمام عاشور، كوكا، محمد مجدى أفشة، نيدفيد، وفي خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسى تأو، أنتونى موديست، طاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر».

غيابات الأهلي أمام الجونة

ويغيب عن قائمة الأهلي لمواجهة الجونة المقبلة، 11 لاعبًا للأسباب المختلفة، يأتي على رأسهم محمود عبدالمنعم كهربا، الذي يغيب بسبب، تعرضه لعقوبة الإيقاف 6 مباريات محلية، بالإضافة إلى الدولي التونسي على معلول ظهير أيسر الفريق، الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، ورضا سليم الذي خضع لجراحة بعد تعرضه لكسر في الترقوة.

كما استبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، كلاً من حمزة علاء، وأكرم توفيق، وعمرو السولية، ومحمود متولي، لخضوعهم لتدريبات تأهيلية، نظرًا لعدم اكتمال تعافيهم من الإصابات المختلفة.

فيما يغيب كلاً من صلاح محسن، ومحمد الضاوي كريستو، والثنائي الشاب محمد زعلوك، ومعتز محمد، لأسباب فنية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والجونة 

وتُذاع مباراة الأهلي والجونة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023-2024.