الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النازحون في غزة يتعرضون للقتل بالمستشفيات والمدارس

قصف نازحي شمال غزة

قصف نازحي شمال غزة

أسماء أبو شادى

A A

قتل وتشرد وإرهاب، الغدر في دمهم، هذا ما يكون عليه الاحتلال الإسرائيلي، لا عهد لهم ولا دين، يحاولون منذ قديم الزمن، في إيجاد مأوي لهم، وأن يعيشوا كباقي البشر، لكن ما يفعله اليهود  في غزة، يعد سرقة في نظر العالم العربي مهما حاولوا الاختفاء، ستظل غزة عربية، عاصمتها القدس الشريفة.

 غدر الاحتلال 

 بعد إعلان الاحتلال عن هدنة لمدة أربع ساعات لوقف إطلاق النار، تم قصف 6 مستشفيات من قطاع غزة، من بينها مستشفى الشفاء والولادة والإندونيسي، وكذلك مراكز إيواء للمصابين وجرحي.

جرحى وأطفال ومسنون ونساء، بين آلاف النازحين، يسيرون في شارع صلاح الدين من مدينة غزة وشمالي قطاع غزة إلى جنوبي القطاع، تم استهدافهم من قبل الاحتلال، بحسب وكالة أنباء الفلسطينية.

الراية البيضاء 

بالراية البيضاء، هكذا رفع نازحي غزة شعار السلام في وجه احتلال لا يعرف سوى الدم، نقضوا العهد مع الأنبياء، فكيف يطبقونهم مع البشر العاديين.

وفي احدي الصور الملتقطة، يظهر من بين النازحين، العديد من المصابين خُرجوا قهراً من المستشفيات، حتي في المستشفيات والمدارس والملاجئ  لم يتركوها، وتحولت إلى بركة من الدماء. 

قصف مستشفى الشفاء 

وكانت وسائل إعلام فلسطينية، قد أفادت، بأن هناك اشتداد للقصف الإسرائيلي في محيط مستشفى الشفاء، متهمة قوات الاحتلال الإسرائيلي بإطلاق قنابل فسفورية (محرمة دولياً) بشكل مكثف شمال غربي مدينة غزة، إضافة إلى خروج مستشفى الإندونيسي عن الخدمة منذ ساعات لنفاذ الوقود وانقطاع الكهرباء.

وقالت وسائل الإعلام، إن طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف عدد من المنازل في مدينة غزة، مضيفة أن هناك قصف مدفعي صهيوني مكثف في محيط مستشفى الشفاء بغزة، إضافة إلى ارتفاع عدد الشهداء إلى 3 ونحو 15 إصابة، بعد استهداف منزلين غرب رفح.

search