السبت، 05 أكتوبر 2024

10:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كندة علوش: «الشعب الفلسطيني يذهلني بصموده وصبره»

الفنانة كندة علوش

الفنانة كندة علوش

رحاب عنتر

A A

نشرت الفنانة كندة علوش منشورًا لمواساة الشعب الفلسطيني، عقب نزوجهم عن ديارهم في قطاع غزة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعبرت كندة علوش عن إعجابها بالشعب الفلسطيني، وصبرهم على ما يتعرضون له، وتشبثهم بأرضهم وقدرتهم على التحمل وتمسكهم بالبقاء.

كتبت كندة علوش عبر «إنستجرام»، قائلة: «يذهلني هذا الشعب، يذهلني صموده وصبره، يذهلني تشبثه بالأرض، وقدرته على التحمل وتمسكه بالبقاء، يذهلني تعامله مع فكرة الموت، وكأنه حدث اعتيادي عابر، تذهلني قوته وصلابته، وتبدو حياتنا تافهة، إذا ما قورنت بحياته، همومنا مخاوفنا مشاكلنا، كم يجب أن نتعلم منه، غزة، فلسطين حرة».

دعم كندة علوش للقضية الفلسطينية

ويُذكر أن، الفنانة كندة علوش أعلنت دعمها للقضية الفلسطينية، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات على «إنستجرام». 
كتبت كندة علوش معبرة عن حزنها الشديد لما يتعرض له أطفال فلسطين من مجازر، بسبب استخدام الفوسفور الأبيض.

ونشرت كندة علوش قائلة: «لا شيء مهم سوى دم الأطفال، اليوم انتشرت صور لأطفال محروقة بسبب استخدام الفوسفور الأبيض، الأطفال عم تموت بعدد الدقائق، ويُقال أن القادم أصعب، كابوس دخلنا جميعًا، ومش باين له آخر، فلنوحد الهم على الأقل، أنا سورية مصرية فلسطينية عربية، بتمنى العرب يوحدوا الصوت وينبذوا الخلاف، فلسطين حرة، غزة».

كما أعلنت الفنانة كندة علوش، عن انطلاق حملة دعاء لأهالي غزة، بسبب ما تشهده فلسطين في الوقت الحالي على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وطلبت «علوش» من الجمهور المشاركة في هذه الحملة، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر».

وكتبت: «عم نعمل حملة دعاء لغزة فياريت تعيدوا نشر هذا الدعاء (سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته اللهم أحمي غزة وأهلها اللهم برداً وسلاماً على غزه وأهلها).. ليوصل لأكبر عدد من الناس»

search