الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للمرة الخامسة مع الريدز .. محمد صلاح يفوز بلقب أفضل لاعب في الشهر

محمد صلاح

محمد صلاح

حسين العجيلي

A A

واصل الدولي المصري  محمد صلاح ، تحقيق الأرقام القياسية، وحصد الجوائز الفردية المختلفة، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في صفوف ليفربول، خلال شهر أكتوبر الماضي.

محمد صلاح يتوج بجائزة جديدة

وتوج محمد صلاح  اليوم، الجمعة، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال شهر أكتوبر، بعد الأداء المميز الذي ظهر به، خلال مواجهات شهر أكتوبر في البريميرليج.

ووقع محمد صلاح على 6 أهداف رفقة فريقه ليفربول، خلال مباريات الدوي الإنجليزي المختلفة في شهر أكتوبر الماضي.

وحصل محمد صلاح على جائزة لاعب الشهر للمرة الخامسة في مسيرته، منذ انضمامه لفريق ليفربول عام 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

وضمت قائمة المرشحين للجائزة، إلى جانب صلاح كل من: ديكلان رايس لاعب وسط أرسنال، والمدافع الأرجنتيني كريستيان روميرو لاعب توتنهام، وبيدرو نيتو مهاجم وولفرهامبتون، وبريان مبويمو مهاجم برينتفورد، ودوجلاس لويز لاعب وسط أستون فيلا.

وفاز النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل هدف سجله الفريق في شهر أكتوبر الماضي، وأحرزه في مباراة إيفرتون، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر منصة «إكس»، فوز صلاح بأفضل هدف سجله الفريق في شهر أكتوبر الماضي.

وحقق «صلاح» إنجازًا استثنائيًا، حيث سيكون ثالث لاعب في تاريخ النادي يسجل في أول 5 مباريات لليفربول على ملعب آنفيلد في الدوري. واللاعبان اللذان سبق لهما تحقيق هذا الإنجاز النادر هما: هاري تشامبرز في عام 1922، وجون ألدريدج عام 1987.

وأصبح النجم المصري محمد صلاح اللاعب الأكثر تسجيلا في جميع البطولات الأوروبية، بقميص نادي إنجليزي، برصيد 43 هدفاً، متخطيًا تييري هنري الذي يمتلك 42 هدفًا فقط.

search